عربي21:
2024-05-19@08:30:35 GMT

كريستال بالاس يصطاد الشياطين الحمر برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

كريستال بالاس يصطاد الشياطين الحمر برباعية نظيفة

حقق فريق كريستال بالاس فوزاً عريضا على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيطر فريق كريستال بالاس بقوة على الشوط الأول، محرزاً هدفين عن طريق ميكايل أوليس في الدقيقة 12 وجون فيليب ماتيتا في الدقيقة 40.



واستمر انهيار دفاع فريق " الشياطين الحمر" في الشوط الثاني، وسيطر لاعبو كريستال بالاس على مجريات المباراة، قبل أن يتمكنوا من  تسجيل الهدف الثالث عن طريق ميتشيل في الدقيقة 58، ثم أوليس الذي عاد وأحرز الهدف الثاني له والرابع لكريستال بالاس في الدقيقة 66.

وهذا الفوز هو الرابع لكريستال بالاس في آخر 5 مباريات، ليرفع بذلك رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز الثامن.

The double over United ✅????#CPFC | #CRYMUN pic.twitter.com/Ck7LE6avOv

— Crystal Palace F.C. (@CPFC) May 6, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كريستال بالاس مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد كرة القدم كريستال بالاس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کریستال بالاس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نهائي دوري أبطال أفريقيا| ملعب رادس وش السعد على «الشياطين الحمر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يمتلك النادي الأهلي ذكريات جيدة على ملعب "رادس" قبل مواجهة اليوم أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وعاش الشياطين الحمر ذكريات جميلة، وإنجازات تاريخية ليصبح شعار الجماهير الحمراء “في رادس لينا حكايات”.

وسبق أن توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين من ملعب حمادي العقربي "رادس" اللقب الأول للمارد الأحمر كان أمام الصفاقسي التونسي عام 2006، بعدما فاز الفريق بهدف محمد أبوتريكة في اللحظات الأخيرة، فيما توج بالأميرة الأفريقية الثانية  من ملعب "رادس" على حساب الترجي التونسي عام  2012 بعد الفوز بهدفين مقابل هدف تحت قيادة المدير الفني المخضرم حسام البدري.

وخاض الأهلي علي ملعب رادس 13 مباراة بمختلف البطولات الأفريقية لعب 11 مباراة أمام الترجي ومباراة وحيدة امام كلا من الصفاقسي والإفريقي.

ويأمل الأهلي في تكرار ما فعله منذ عام تقريبا وتحديدا يوم 12 مايو 2023 عندما اكتسح الترجي بثلاثية نظيفة على ملعب "رادس" في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالنسخة الماضية وهي آخر مواجهة جمعت الفريقين على نفس الملعب والغريب أنها كانت آخر هزيمة لفريق باب سويقة على ملعبه في البطولة الأفريقية وبعدها حافظ  الترجي التونسي على سجله خاليا من الهزائم لمدة 372 يوما على ملعبه بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتغلب على ضيفه أبها 5-1
  • الأهلي يتغلب على ضيفه أبها في الجولة 32 من دوري المحترفين السعودي
  • في ليلة وداع رويس.. بوروسيا دورتموند يكتسح دارمشتات برباعية في الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يتقدم على هوفنهايم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول
  • دينامو موسكو يكرم وفادة كريليا سوفيتوف برباعية ويلامس لقب الدوري الروسي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا| ملعب رادس وش السعد على «الشياطين الحمر»
  • تصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 عاما: المنتخب المغربي يفوز برباعية نظيفة على الجزائر ويتأهل للدور الرابع
  • ”الشياطين الحمر”.. ماذا تعرف عن ”لواء صعدة الحوثي” الذي يقاتل في سوريا مع بشار الأسد؟ (فيديو)
  • البنك الأهلي ينتفض بخماسية أمام المصري في الدوري الممتاز
  • البنك الأهلي يفوز على المصري بخماسية في دوري "نايل"