يمانيون/ صنعاء

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي قبل نحو 22 عاما من أعالي جبل مران،  يمثل اليوم مصدر عزة وشموخ لليمن في مواجهة أعداء الأمة وإحباط مشاريع ومخططات أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من الأنظمة العربية العميلة.

وأوضح اللواء الوهبي،  أن الصرخة أحيت في الأمة روح الجهاد والعزة والشجاعة، وأربكت دول الاستكبار العالمي، خاصة بعد الالتحام المباشر مع أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، دعما للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية وإسنادا لمقاومته الباسلة.

وأشار إلى أن الشعار يعتبر إعلان البراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل ورفض مخططاتها، لافتا إلى أن الشعار حطم جدار الصمت وأنتقل باليمن من حالة الانهزام والخوف إلى حالة المواجهة و تعزيز الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، الذي نعيشه اليوم.

ودعا اللواء الوهبي، جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى اتخاذ الشعار في مواجهة أعداء الأمة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، كواجب ديني لرفض السياسات الأمريكية والصهيونية التي تسعى للهيمنة على الشعوب، ونهب ثرواتها واستباحة سيادتها، وفي مقدمتها الدول العربية والإسلامية.

# إسرائيل# قائد كتائب الوهبي# كتائب الوهبيُ#أمريكاً#اليمن#شعار الصرخةالذكرى السنوية للصرخةصنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: کتائب الوهبی

إقرأ أيضاً:

تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.. مديرية شعوب بأمانة العاصمة تنظم مسيراً شعبياً وعسكرياً تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صنعاء نظمت مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء، مسيراً شعبياً وعسكرياً، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ونصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.

وانطلق المسير الذي شارك فيه قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وخريجي دروات “طوفان الأقصى” وطلاب المراكز الصيفية وعدد من أفراد الأمن في المديرية، من شارع مأرب مروراً بشارع السجن المركزي وشارع المطار وصولاً إلى أمام وزارة الداخلية.

ورددوا، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والشعارات المنددة بالمجازر الصهيونية على الشعب الفلسطيني في غزة والمواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية.

وأكد المشاركون في المسير الذي شارك فيه الوكيل المساعد بأمانة العاصمة أحسن قاضي، ومسؤول قوات الدعم والاسناد في الأمانة الدكتور غسان المداني، ومسؤول التعبئة في المديرية عبدالله الكول، الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستنفار ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

وعبروا عن تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وفي المسير، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الحضرمي، إلى أن هذا المسير يأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة وتعبيرا عن الاستعداد والجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأشاد بالخروج المشرف لأبناء المديرية للتعبير عن صدق تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع مجازر وحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.

# مديرية شعوبُ#أمانة العاصمةً#اليمن#مسير شعبي وعسكريالذكرى السنوية للصرخة

مقالات مشابهة

  • القسام تكشف عن أسرها قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة في 7 أكتوبر (شاهد)
  • القسام تكشف عن أسرها قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة (شاهد)
  • شاهد.. مهارات قتالية من دورات قادة كتائب وقناصين وصاعقة في احتفال عسكري بمناسبة عيد الوحدة
  • الولاء والبراء والصرخة ضد أعداء الإسلام
  • الصرخة شعار وسلاح فعّال ومؤثر ضد الأعداء
  • علماء يتحدثون عن أهمية إحياء ذكرى الصرخة:شعار الصرخة بداية الخلاص ومشروع المرحلة
  • تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.. مديرية شعوب بأمانة العاصمة تنظم مسيراً شعبياً وعسكرياً تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • إب.. مسير حاشد لطلاب الدورات الصيفية بمديريتي الظهار والمشنة
  • وزارة الصحة تنظم فعالية خطابية بذكرى الصرخة في وجه المستكبرين
  • وزارة الصحة تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة