استشهد سائق فلسطيني يعمل في منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، وأصيبت موظفة أجنبية في المنظمة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى "غزة الأوروبي" بمدينة خانيونس، بوصول جثمان السائق وإصابة أجنبية لم تعرف جنسيتها بعد، يعملان في منظمة الصحة العالمية، بعد إطلاق جيش الاحتلال النار على سيارتهما شرق رفح.





وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن "الجيش بدأ التحقيق في إصابة اثنين من موظفي الأمم المتحدة بإطلاق النار بالقرب من معبر رفح"، مضيفة أنه "في هذه المرحلة ما زال من غير الواضح ما إذا كان الاثنان قد أصيبا بنيران الجيش الإسرائيلي أم لا".

ولم يصدر تعقيب فوري من منظمة الصحة العالمية، بشأن استهداف سيارتها، فيما وسعت آليات الاحتلال توغلها في مدينة رفح وتجاوزت شارع صلاح الدين باتجاه الغرب نحو حيي الجنية والسلام، تزامنا مع  تكثيف الغارات المدفعية والجوية على المدينة التي شهدت خلال أسبوع تهجير نحو 350 ألفا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الصحة العالمية الاحتلال الصحة العالمية شهيد اجانب اجتياح رفح المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الصحة العالمیة

إقرأ أيضاً:

استشهاد العديد من الفلسطينيين في قصف مكثف للاحتلال الإسرائيلي

غزة : متابعات

 استشهد العديد من الفلسطينيين اليوم جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة.

 وأفادت الصحة الفلسطينية، أنها انتشلت العديد من الشهداء من مناطق غرب ووسط مدينة رفح، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على أحياء هذه المناطق، وقد دمر الاحتلال مربعات سكنية كاملة في غرب مدينة رفح، كما يواصل الاحتلال إغلاق معبر رفح البري، ويمنع المرضى والجرحى من السفر، مما فاقم من معاناة أهالي قطاع غزة.

 وفي مدينة خان يونس جنوب القطاع، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها المكثف للأحياء الشرقية من مدينة خان يونس، وقد أسفر القصف عن استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين، ترافق القصف مع عمليات توغل شرق المدينة، وسط عمليات تدمير وتجريف وا

مقالات مشابهة

  • استشهاد 3 مواطنين وإصابة 7 آخرين استهدفهم الاحتلال الإسرائيلي في مركز إيواء بمخيم الشاطئ
  • استشهاد العديد من الفلسطينيين في قصف مكثف للاحتلال الإسرائيلي
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • الصحة في غزة: استشهاد 36654 فلسطينيا وإصابة 83309 في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 8 آخرين خلال اقتحام الاحتلال جنين ومخيمها
  • وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية 
  • مجزرة في مدرسة النصيرات: استشهاد 30 فلسطينيًا وإصابة العشرات