حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 32 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات قوية ومتكافئة؛ إذ يستضيف البكيرية نظيره العروبة في أقوى مواجهات الجولة، ويستقبل العربي فريق الترجي، ويلتقي الجندل مع الباطن.
البكيرية VS العروبة
ومن المنتظر أن تحفل مواجهة البكيرية وضيفه العروبة بالإثارة؛ نظرًا لأهمية النقاط الثلاث؛ فالبكيرية يسعى لضمان البقاء رسمياً بتحقيق الفوز؛ حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة بالمركز 14.

في المقابل، يدخل العروبة الثاني برصيد 57 نقطة، اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على العربي في الجولة الماضية، ويسعى لحصد العلامة الكاملة، من أجل التمسك بوصافة الترتيب والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الصعود لروشن.
العربي VS الترجي
على ملعب التعليم بعنيزة، يستضيف العربي نظيره الترجي؛ حيث يسعى العربي الخامس برصيد 52 نقطة؛ للعودة إلى الانتصارات بعد خسارته أمام العروبة في الجولة الماضية؛ للمنافسة على المركز الثالث في حال تعثر منافسيه. أما الترجي فيخوض المباراة تحصيل حاصل بعد تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية؛ حيث يقبع بالمركز الأخير برصيد 20 نقطة.
الجندل VS الباطن
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يحل الباطن ضيفًا على الجندل في لقاء متكافئ؛ حيث يسعى كلا الفريقين للنقاط الثلاث؛ لتحسين الترتيب؛ فالجندل يملك 40 نقطة بالمركز 11، فيما يأتي الباطن بالمركز الثامن برصيد 46 نقطة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري يلو

إقرأ أيضاً:

التصفيات المزدوجة.. العراق يهزم إندونيسيا

جاكارتا – خرج المنتخب العراقي بفوز ثمين من ملعب نظيره الإندونيسي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما امس الخميس، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وأحرز ثنائية العراق كل من المهاجم أيمن حسين ولاعب خط الوسط علي جاسم، في الدقيقتين (54 من ركلة جزاء، 88) على الترتيب.

وأكمل منتخب إندونيسيا المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده جوردي أمات، الدقيقة 59، بينما أضاع المهاجم العراقي أيمن حسين ركلة جزاء أخرى عند الدقيقة 72 من زمن اللقاء الذي جرى على استاد “جيلورا بونج كارنو – Gelora Bung Karno Stadium” بالعاصمة جاكارتا.

وحقق العراق انتصاره الخامس على التوالي، ويتربع على عرش صدارة المجموعة السادسة (F) بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن وصيفه الإندونيسي.

بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 3 نقاط، من ثم الفلبين في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • التصفيات المزدوجة.. العراق يهزم إندونيسيا
  • مولودية يواجه شباب بلوزداد في قمة الجولة 28 بالدوري الجزائري
  • بعد أن حرم الترجي التونسي من كأس افريقيا .. أهولو يحرم توجو من الفوز على جنوب السودان
  • بعد مواجهات ثمن نهائى بطولة بريطانيا للإسكواش.. سيدات مصر تسيطر على التصنيف العالمى
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره البحريني ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة
  • اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • اليوم.. الأخضر يواجه باكستان ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية
  • غداً.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره النيبالي في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • جولف سبورتنج يفوز بالدورى للموسم الرابع على التوالى
  • الإمارات والعين.. «الظهور الأخير»