شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن جدل بين أصحاب مخابز في إربد حول قرار منع بيع الخبز في السوبرماركت، نقيب أصحاب المخابز في إربد وعجلون يؤيد اقتصار بيع الخبز داخل المخابزأثار قرار وزارة التجارة والتموين منع بيع الخبز في محلات السوبرماركت .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جدل بين أصحاب مخابز في إربد حول قرار منع بيع الخبز في السوبرماركت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جدل بين أصحاب مخابز في إربد حول قرار منع بيع الخبز...
نقيب أصحاب المخابز في إربد وعجلون يؤيد اقتصار بيع الخبز داخل المخابز

أثار قرار وزارة التجارة والتموين منع بيع الخبز في محلات السوبرماركت جدلاً بين أصحاب مخابز في محافظة إربد.

ً : نقيب مصدري الخضار والفواكه: 1200 شاحنة أردنية سيطبق عليها القرار السعودي وخسائر كبيرة محتملة

وفي استطلاع أجرته "رؤيا"، أيد بعض أصحاب المخابز القرار باعتباره حامياً لهم بعد اتساع دائرة المحلات التجارية التي تبيع الخبز، لا سيما القريبة من المخابز، فيما عارضه آخرون اعتبروا أن القرار يتسبب بخسارتهم، ونقص عوائدهم.

من جهته، أيد نقيب أصحاب المخابز في إربد وعجلون، مهند داغر، اقتصار بيع الخبز داخل المخابز، لافتاً إلى أن نحو اثنين طن من مادة الخبز يجري بيعها يوميا خارج المخابز.

وبين داغر لـ"رؤيا" أن القرار جاء بالتنسيق مع نقابة أصحاب المخابز، بهدف التنظيم، داعياً أهمية تطبيق القرار في حماية المخابز الحجرية، وضمان تخزين الخبز في ظروف مناسبة، دون التلاعب بالأسعار.

وكان وزير الصناعة والتجارة يوسف الشمالي، برر القرار قبل أيام بحماية أصحاب المخابز الصغيرة التي لا تستطيع منافسة المخابز الكبرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدل بين أصحاب مخابز في إربد حول قرار منع بيع الخبز في السوبرماركت وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز العاصمة

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز القاهرة بعد القرارات الوزارية الجديدة موجهًا مديرية التموين بالقاهرة بتكثيف حملات المرور الدورى علي المخابز وبقالى التموين ومستودعات الدقيق التي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقة الدعم.


ووجه محافظ القاهرة مدير مديرية التموين بقيام كل الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعه عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين.

غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى من المواطنين بشأن انتظام صرف الخبز


وأشار محافظ القاهرة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى من المواطنين بشأن انتظام صرف الخبز وأن العمل فى كافة المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصة المواطن سواء ليوم أو ثلاثة أيام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالاسعار والأوزان المقررة.


وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أى مخالفات على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 15496 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور .

يذكر أن منظمة التعاون الإسلامي، اعلنت فوز مدينة القاهرة كعاصمة للسياحة للدول الأعضاء بالمنظمة لعام 2026، وذلك خلال أعمال الدورة ال 12 لمؤتمر وزراء السياحة للدول الأعضاء بالمنظمة والتي تُعقد حالياً بدولة أوزبكستان.

وقد أكد السيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ان فوز مدينة القاهرة كعاصمة للسياحة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي لعام 2026 يحمل في طياته قيمة ودلالة كبرى نظرا لما تمتلكه القاهرة من مقومات سياحية متنوعة وارث حضاري وثقافي متميز ، حيث ان القاهرة تعد متحفا مفتوحا لكنوز الحضارة الإسلامية العريقة ، كما يعد أيضا تتويجا لاستراتيجية الدولة المصرية التي ارسى دعائمها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تتمثل في احياء التراث التاريخي والحضاري، ولا سيما، الاسلامي، لمدينة القاهرة التي شرفت باستقبال آل البيت رضي الله عنهم اجمعين ، وكذلك تشهد اضرحتها و مساجدها على عظمة الفن والحضارة الإسلامية فاستحقت لقب " مدينة الألف مأذنة " واستحق احد ابرز واعرق شوارعها وهو شارع الاشراف ان يحمل لقب" بقيع مصر"

وقد ثمن السيد المحافظ على جهود وزارة السياحة والآثار و ما تقوم به لتطوير منتج القاهرة الثقافي الجديد Cairo City break الذي سيجعل من مدينة القاهرة مقصداً سياحياً هاما ، مشيرا إلى أن منتج القاهرة الثقافي الجديد Cairo City break يعكس جهود الدولة المصرية في تطوير ورفع كفاءة واحياء العديد من المزارات التاريخية والروحانية والتراثية وكذلك إعادة صياغة واستخدام المناطق التراثية بعد إعادة تأهيلها وتطوير المحيط العمراني الشامل ، فالقاهرة تحمل تاريخ عريق يمتد الى ١٠٥٥ عاما، وتعد مقصدي سياحيا ليس فقط إقليميا، بل أيضا عالميا

 

مقالات مشابهة

  • عاجل | "الإقبال ضعيف".. تصاعد شكاوى أصحاب المخابز بعد زيادة سعر الرغيف
  • تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية
  • فوضى الخبر بقنا.. المخابز التزمت بالسعر وتلاعبت فى وزن العيش
  • محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز العاصمة
  • «مخابز القاهرة»: لا شكاوى من بدء التطبيق الفعلي لزيادة سعر الخبز المدعم
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية
  • عزة مصطفى بعد غلاء سعر العيش المدعم: "لازم يكون في رقابة صارمة"
  • حملات للرقابة علي مخابز كفرالشيخ
  • بعد زيادة المدعم.. حقيقة رفع سعر العيش السياحي بالمخابز
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من مخابز بنها لمتابعة سير العمل