أعلنت منذ قليل شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، المقرر لها 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


حرص مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد الأحمر على معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية معقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي المقرر إقامتها مساء غد السبت. 

 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي إن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، متمنيا أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة.

 

وأضاف أن الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدا احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس.


وأوضح أن لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبا على الفريقين، لكن لاعبو الأهلي يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهيرية.


وأكد الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي ونفس الأمر بالنسبة للجانب التونسي، والمباريات النهائية دائما خارج التوقعات.


وأضاف أن لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدا للنهائي.


وأكد الشناوي أن «علي معلول» قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ ٨ سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشددا على أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه.


واختتم الشناوي حديثه بأنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة واللاعبين اعتادوا على الضغوط وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أمام الترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي استاد القاهرة الدولي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وفاركو ضمن مؤجلات دوري نايل

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر والدور الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مباراة الأهلي وفاركو، المؤجلة من الدور الأول وتحديدا الجولة الحادية عشر، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل في اليوم الموافق 14 يونيو الجاري.

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حتى الآن، حيث يمتلك المارد الأحمر 10 مؤجلات من الدور الأول والثاني.

مقالات مشابهة

  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • إسماعيل مطر لـ«الاتحاد»: اعتزلت في الوقت الذي أريده رغم قدرتي على العطاء
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • عاجل.. موديست يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي ويصرح: أنا أحد هدافي الأحمر
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل