كتب- حسن مرسي:

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة عملت على جذب استثمار أجنبي مباشر، بجانب الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الدولة ساهم في تحسين الوضع الاقتصادي وخفض الأسعار.

وأشار "الحمصاني"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة، إلى أن الدولة تواصل مراقبة الأسواق، مؤكدا أن الوضع سيشهد مزيد من التحسن الفترة المقبلة، حيث إن الإصلاح هو السبيل الوحيد لضمان مرونة الاقتصاد المصري، والفترة المقبلة سنشهد مزيد من الانخفاض في أسعار السلع.

وعن تاكسي العاصمة، أوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنها خدمة مميزة توفرها وزارة النقل وهو مشروع صديق للبيئة ويوفر خدمة آمنة، وسنشهد مزيد من هذه السيارات الفترة المقبلة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أسعار السلع مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. 10 مناطق لا تتجاوز درجة حرارتها 35 مئوية في أول أيام العيد

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة شهدته حالة الطقس في البلاد خلال الأيام السابقة؛ على إثر تعرُّض البلاد لموجة حارة شديدة، إلا أن سخونة الطقس هذه لن تستمر خلال أول أيام عيد الأضحى؛ إذ ستنخفض درجات الحرارة بمعدل 3 - 4 درجات، بل وهناك 10 مناطق لن تتجاوز درجة حرارتها الـ35 مئوية.

طقس أول أيام عيد الأضحى 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في أول أيام عيد الأضحى المبارك، موضحة أنها تشهد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

10 مناطق لا تتجاوز درجة حرارتها 35 مئوية

واتضح من عرض «الأرصاد» لحالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في أول أيام عيد الأضحى المبارك، أن هناك 10 مناطق لن تتجاوز درجة حرارتها الـ35 مئوية، وهي:

كفر الشيخ: 35 درجة مئوية. دمياط: 33 درجة مئوية. بورسعيد: 33 درجة مئوية. العريش: 34 درجة مئوية. رفح: 35 درجة مئوية. كاترين: 33 درجة مئوية. الإسكندرية: 30 درجة مئوية. العلمين: 30 درجة مئوية. مطروح: 30 درجة مئوية. السلوم: 31 درجة مئوية.

حالة الطقس غدًا الأحد

وكشفت «الأرصاد» عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في أول أيام عيد الأضحىى، موضحة أنه يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل علي السواحل الشمالية.

مقالات مشابهة

  • مكتب شؤون حجاج الدولة يواصل مهامه
  • بشرى سارة.. «الأرصاد» تكشف درجات الحرارة المتوقعة على المحافظات غدا
  • موقف جوميز من الرحيل عن الزمالك بعد تلقيه عرضا سعوديا (خاص).. عاجل
  • حجاج الدولة يرمون جمرة العقبة
  • لحل أزمة القيد.. الأهلي يزف بشرى سارة لنادي الزمالك
  • «الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة
  • حاكم الفجيرة يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • هل تنخفض أسعار النفط الفترة المقبلة؟.. خبير اقتصادي يوضح
  • بشرى سارة.. انخفاض درجات الحرارة في أول يوم عيد الأضحى المبارك
  • بشرى سارة.. 10 مناطق لا تتجاوز درجة حرارتها 35 مئوية في أول أيام العيد