نفى الدولي الجزائري، آدم أوناس، كل الأخبار التي تحدثت عن استبعاده من طرف مدرب ليل باولو فونسيكا، وتحويله إلى الرديف، بسبب عدم احترافيته وجديته في التدريبات.

وأوضح لاعب الخضر، في تصريحات نشرها أمس موقع “واست فرانس” نقلا عن صحيفة “لا فوا دو نور” الفرنسيين، بأنه ليس غاضبا مما حدث له.

كما أبرز أوناس، بأنه تقبل قرار المدرب والإدارة بصدر رحب، مضيفا: “لقد وجدوا أنني لا ألبي طموحاتهم وهم أحرار في ذلك”.

وفي المقابل، أطلق لاعب نابولي الإيطالي. السابق تصريحات استفزازية في حق إدارة نادي الشمال الفرنسي، حينما قال: “أنا أستمتع مع الفريق الرديف. وأقضي وقتا رائعا مع اللاعبين الشباب وأمارس كرة القدم معهم دون أدنى ضغوطات”.

وختم أوناس: “لا يهمني كيف تم التعامل معي مؤخرا. أعلم جيدا بأن السبب الرئيسي هو نيتي في الرحيل مع نهاية الموسم الجاري”.

للإشارة فإن لاعب الخضر، التحق بنادي ليل صيف 2022. بعقد يستمر لموسمين فقط. وقررت إدارة ناديه بالتشاور مع البرتغالي فونسيكا. تحويله إلى الرديف، بسبب عدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر وهو يدعو فيه الجمهور لسرعة المشاركة في أحد مواقع المراهنات لتحقيق مكاسب كبيرة.

وأكد الفنان المصري، أن الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة، وحذّر من استغلال صور المشاهير عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتنفيذ عمليات نصب واحتيال.

وقال هنيدي: “إن الفيديو غير صحيح، وأُنْتِج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف النصب على الجمهور”. وأضاف: “أصبحنا في زمن جديد بعد انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، وكل الفيديوهات المنتشرة في المنصة، غير صحيحة”.

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي لتصوير فيلم “الإسترليني”، إخراج حسين المنباوي، حيث سيقدم لأول مرة مشاهد أكشن إلى جانب الكوميديا، ومن المقرر أن يُصوَّر جزءاً كبيراً منه في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن آخر أعمال هنيدي كان فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه في البطولة: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح، وغيرهم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حارس الأهلي المصري على رادار أندية روشن
  • بن زيمة: “الريال أفضل نادٍ في العالم وأتمنى أن يمتعنا الخضر”
  • بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي
  • بن زيمة: “سأشاهد لأول مرة لقاء الخضر من الملعب وهذا ما أتمناه”
  • معلقا على غياب محرز.. بن رحمة: “لست ناخبا وطنيا”
  • حاج موسى: “سأثبت أن بيتكوفيتش لم يخطئ في استدعائي”
  • عوار يفوز بخماسية رفقة روما أمام ميلان قبل التحاقه بـ “الخضر”
  • بيرة: “تمنيت تواجد بلايلي مع الخضر ومحرز عليه أن لا ينسى فضل المنتخب”
  • دحماني: “مستوى حارس مرمى ومدافع اتحاد العاصمة لا يؤهلهم للتواجد في الخضر”
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل