شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصباحي يكشف واقعة غريبة في إحدى مباريات الزمالك، تحدث الحكم محمد الصباحي عن موقف غريب حدث له خلال إحدى مباريات الزمالك في الدوري المصري الممتاز ضد نادي إنبي. وقال الصباحي في تصريحاته .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصباحي يكشف واقعة غريبة في إحدى مباريات الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصباحي يكشف واقعة غريبة في إحدى مباريات الزمالك

تحدث الحكم محمد الصباحي عن موقف غريب حدث له خلال إحدى مباريات الزمالك في الدوري المصري الممتاز ضد نادي إنبي.

وقال الصباحي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " أصيبت بقطع في الغضروف بلقاء الزمالك وإنبي والحكم الرابع رفض المشاركة بدلا مني".

وواصل: "قولت للحكم الرابع مش قادر أكمل قالي لا لا مش هقدر أنزل أحكم".

ما هي أصعب مباراه أدارها الصباحي؟

كما كشف أصعب مباراة أدارها خلال مسيرته، قائلا:  "أصعب مباراة لعبتها في حياتي كانت الزمالك والإسماعيلي في الإسماعيلية".

وأضاف: "ماتش زي ده النفس فيه محسوب، وماتش جماهيري صعب جدًا".

واختتم: "أوجه التحية لفيتور بيريرا على إصراره لإسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لحكم مصري".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصباحي يكشف واقعة غريبة في إحدى مباريات الزمالك وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عباس أبو الحسن يكشف حقيقه عدم تكفله بمصاريف السيدتين بعد واقعة الدهس

كشف الفنان عباس أبو الحسن حقيقة عدم تكفله بمصاريف السيدتين الذين تم إصابتهم بسيارته الخاصة من خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتب عباس أبو الحسن:'خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصاباتين  في حادث  السيارة  نتيجة لعبورها المفاجئ شارع محور ٢٦ يوليو  الرئيسي السريع، وفي وقت ذروة من النهار، من نقطة غير مخصصة لعبور المشاة،  ينشرون للأسف إدعاءات وافتراءات في الصحف والمواقع الالكترونية، لا اساس لها من الصحة، مصرحين اني قد امتنعت عن سداد فواتير المستشفى بالمجافاة للحقيقة،  هذة هي الحقيقة بالمستندات: قمت منذ ليلة الحادث ٢٠ مايو وانا مازلت بين يدي الشرطة والنيابة بنقل السيدتان المصابتان من مستشفى زايد التخصصي الحكومي لمركز عناية مركزة خاص بالمهندسين، تحت رعاية مجموعة من الاستشاريين المتخصصين، وقمت بإرسال مستشارين أطباء من خارج المركز من باب العناية الزائدة، وذلك حتى تاريخ امس ٣٠ مايو وهو يوم خروجها

 

تابع:'  لم أكن تحت ضغطا أو مضطر لتحمل تلك النفقات إلا بوازع  ضمير إنساني اخلاقي، ومرفق كافة المستندات المعضدة لكلامي   واني قررت أن أعف عن ذكر المساومات التي اتعرض لها، رغم تلك المحاولات المؤسفة للنيل من سمعتي، وقال تَعَالَى: " فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ "والله هو الحسيب إلى ان يقضي الله أمرا كان مفعولا

 

توفت  أول أمس إحدى السيدتين ضحايا حادث دهس الفنان عباس ابو الحسن داخل المستشفي نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

قال حسن أبو العيننين" دفاع الفنان عباس أبو الحسن، بعد وفاة السيدة حسنة، لم يؤثر ذلك على إخلاء سبيل موكله، بل توجه إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة الخطأ.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف خطة تطوير قطاع الناشئين
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمين لمباراة واحدة
  • تعرف طاقم حكام مباريات الترقي وعلامة استفهام اتجاه اتحاد الكرة
  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • عباس أبو الحسن يكشف حقيقه عدم تكفله بمصاريف السيدتين بعد واقعة الدهس
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • في واقعة غريبة.. فريق هنغاري يفوز بـ43 هدفا ليتوج بطلا للدوري بفضل فارق الأهداف
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية