لبنان ٢٤:
2024-06-16@13:31:10 GMT

حزب الله يلغي إحتفال 25 أيار!

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

حزب الله يلغي إحتفال 25 أيار!

علم "لبنان24" أنّ "حزب الله" ألغى احتفالاً بيوم المقاومة والتحرير كان سيُقام يوم 25 أيار، فيما كان مفترضاً أن يلقي خلاله الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله كلمة من وحي المناسبة.

وبحسب المعلومات، فقد تمّت الإستعاضة عن تلك المناسبة باحتفال تكريمي للشهداء الإيرانيين يوم 24 الجاري، وهو الحدث الذي أعلن عنه الحزب، مساء اليوم، وخلاله سيتحدث نصرالله.

    المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الأردنيون يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك - بث مباشر

جموع غفيرة تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مختلف محافظات المملكة تكبيرات العيد تملأ المساجد والمصليات في عيد الأضحى بالأردن

أدى الأردنيون في مختلف محافظات المملكة صلاة عيد الأضحى المبارك، يوم الأحد، العاشر من ذي الحجة لعام 1445هـ الموافق السادس عشر من حزيران/يونيو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة صباحًا.

وشارك جموع غفيرة من المصلين في أداء صلاة العيد، حيث توافدوا إلى المساجد والمصليات المخصصة، مرددين تكبيرات العيد.

حرص المصلون على التزين بملابس العيد الجديدة، معبّرين عن فرحتهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة، كما تبادلوا التهاني والتبريكات فيما بينهم، داعين الله تعالى أن يتقبل منهم صالح الأعمال ويمن عليهم بالخير والبركات.

كما دعا الأردنيون الله تعالى لأهل غزة برفع عدوان الاحتلال المتواصل عنهم، ونصرتهم وفرجهم القريب، وأن يمدّهم بالقوة والصبر لمواجهة هذا العدوان.

وأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية أسماء ومواقع مصليات عيد الأضحى المبارك في جميع مناطق المملكة، وقامت بنشرها عبر موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى أسماء الخطباء في جميع المحافظات.

توافد الأردنيون منذ ساعات الصباح الباكر إلى المصليات والمساجد التي أعلنتها الوزارة، وسط أجواء من البهجة والفرحة التي تميزت بهذه المناسبة.

شهدت المصليات حضورًا كبيرًا من المصلين والأطفال الذين ارتدوا أبهى الحلل للاحتفال بعيد الأضحى.

بعد الصلاة، قام المواطنون بذبح الأضاحي وتوزيعها على الأهل والأصدقاء والفقراء، احتفاءً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي هذه المناسبة، زار العديد من الأردنيين بعضهم البعض لتبادل التهاني والهدايا، معبرين عن فرحتهم بالتواصل الاجتماعي وتعزيز الروابط الأسرية.

مقالات مشابهة

  • قنا تنظم كرنفالًا فنيًا لـنزلاء 5 دور رعاية إحتفالًا بعيد الأضحي
  • الأردنيون يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك - بث مباشر
  • الأردنيون يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك
  • فيديو نادر لنصرالله داخل سوريا.. شاهدوه!
  • مصرف بريطاني يلغي رعاية مهرجانات موسيقية بعد تهديد فنانين.. تربطه علاقات بالاحتلال
  • ارتفاع التضخم في نيجيريا إلى أعلى مستوياته منذ 28 عاما
  •  نقل الرصيف العائم من غزة إلى أسدود
  • تلميحات إسرائيلية جديدة إلى إمكان اغتيال نصرالله
  • تيك توك يلغي 450 وظيفة في إندونيسيا
  • يخدم مصالح بايدن.. لماذا لا تقول واشنطن الحقيقة بشأن رصيف غزة؟