حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية .

تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع أكثر من 3 مليون جنيه منذ طرحه في شباك تذاكر السينما المصرية.

وانقسمت الإيرادات بين 75.

2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي.

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.

 

تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 

"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes

 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

 

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

 

بعد 13 عاماً.."زملكاوي أنا" لـ عزيز الشافعي تشعل حماس جمهور الفارس الأبيض فنانات مصريات تحت العقاب.. شركات الإنتاج تقطع حبال الود وتغلق الأبواب (خاص) كواليس لقاء سعد لمجرد وصلاح الكردى مع فهد الزاهد بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد" فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي إمبراطورية ميم| ينطلق من جديد بعد نجاحه المميز.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان مي سليم تروج للأغنية الدعائية لـ فيلم بنقدر ظروفك "يا ترى ليه" أفلام عيد الأضحى 2024.. أجواء تمزج بين الكوميدي والدراما والأكشن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Kingdom of the Planet of the Apes إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes Kingdom of the Planet of the Apes شباک التذاکر فی شباک

إقرأ أيضاً:

Like A Dragon تعيد صياغة شخصية قرصان مصاب بفقدان الذاكرة

لا يمكن لـ Ryu Ga Gotoku Studio التوقف عن إنتاج ألعاب Like A Dragon (المعروفة أيضًا باسم Yakuza).

 كشف الاستوديو والناشر Sega أن الإصدار التالي سيصدر على PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S وSteam في 28 فبراير، بعد 13 شهرًا فقط من ظهور Like A Dragon: Infinite Wealth. 

أحدث إصدار فرعي له لمسة غريبة نموذجية لا يتم إخفاؤها تمامًا من خلال عنوانه: Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii.

يضم مقطع إعلاني مدته سبع دقائق تم عرضه في مؤتمر RGG Summit الخاص بالاستوديو Goro Majima، وهو أحد الشخصيات المعتادة في السلسلة، يشرح ما حدث معه مؤخرًا. قبل حوالي ستة أشهر، جرف البحر Majima إلى جزيرة بالقرب من هاواي دون أن يتذكر كيف وصل إلى هناك، فقط ليساعده طفل لديه شبل نمر أليف. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى وقع ماجيما في مشكلة مع بعض القراصنة وأصبح سريعًا قائدًا للقراصنة بنفسه.

تدور أحداث لعبة Pirate Yakuza in Hawaii بعد عام من أحداث Infinite Wealth ومغامرات Ichiban Kasuga في تلك اللعبة. 

ستقوم بتجميع طاقمك وترقية سفينتك والاشتباك مع سفن العدو واكتشاف الجزر المخفية.

 ستحتوي لعبة Majima على أسلوبين للقتال يمكنك التبديل بينهما أثناء التنقل. اختر خيار Mad Dog لإزعاج الأعداء "بالسرعة وخفة الحركة والبراعة"، ثم انتقل إلى Sea Dog لاستخدام سيوف قصيرة و"أدوات القراصنة" في نفس الوقت، وفقًا لبيان صحفي. أياً كانت الطريقة التي تتعامل بها مع الأمر، فإن لعبة Pirate Yakuza in Hawaii تبدو بالفعل أكثر متعة من الـ 45 دقيقة التي قضيتها في لعب Skull and Bones.

في حين أن 28 فبراير ليس بعيدًا جدًا في المخطط الكبير للأشياء، فهناك الكثير من الأشياء الأخرى المتعلقة بلعبة Like A Dragon لمساعدتك على البقاء مشغولاً في هذه الأثناء. سيبدأ عرض برنامج Like A Dragon: Yakuza، وهو برنامج تلفزيوني حي مستوحى من السلسلة، على Prime Video في 24 أكتوبر. كما سيبدأ عرض السلسلة على Nintendo Switch في نفس اليوم مع نسخة من Yakuza Kiwami، وهي إعادة إنتاج للعبة الأولى.

مقالات مشابهة

  • 149.4 مليون ريال إيرادات الفنادق (3-5) نجوم نهاية أغسطس 2024
  • هل ستُصنع الشوكولاتة في المستقبل من الفول؟ إليك ما يحاول علماء تحقيقه
  • 409.2 مليون ريال إيرادات الاتصالات المتنقلة والثابتة في النصف الأول
  • 1.2 مليون.. إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • عن نصرالله وقوة الرضوان.. هذا ما نشرته إسرائيل!
  • فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم
  • Like A Dragon تعيد صياغة شخصية قرصان مصاب بفقدان الذاكرة
  • أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.. وخالد النبوي يتذيل
  • رابطة دوري المحترفين: 139 مليون ريال إيرادات بميزانية يونيو 2022
  • فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر