نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وقَّع المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبدالعزيز بن محمد الواصل، بروتوكول إقامة علاقات دبلوماسية مع دولة ساموا المستقلة، وذلك في مقر الوفد الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص قيادة المملكة على تعزيز التعاون، الثنائي وبناء مزيد من جسور التفاهم مع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.


أخبار متعلقة وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الضباط الجامعيين 35، والدفعة 40 من طلبة كلية الملك خالدشاهد| اقتران القمر بـ"قلب العقرب" العملاق في سماء رفحاءكما يأتي نطلاقًا من إيمان المملكة بأهمية العمل الدولي المشترك، من خلال تعزيز العلاقات والشراكات الدولية، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة، ويدعم الأمن والسلم الدوليين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة توقع بروتوكول إقامة علاقات دبلوماسية مع دولة ساموا - إكس وفد المملكة لدى الأمم المتحدة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس واشنطن المملكة العربية السعودية أخبار السعودية دولة ساموا الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

بـ96 لغة.. الدفاع المدني يستعرض روبوتا توعويا في ملتقى إعلام الحج

تستعرض وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للدفاع المدني لزوار المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، الذي تنظمه وزارة الإعلام خلال الفترة (4 - 10 ذو الحجة 1445هـ) الموافق (10-16 يونيو 2024م) بمركز مكة للمعارض والمؤتمرات في مدينة مكة المكرمة، روبوتًا لبث رسائل المديرية التوعوية بطريقة مختلفة وتقنية حديثة بـ(96) لغة.
وجذب الروبوت انتباه مرتادي جناح وزارة الداخلية، للترحيب بالزوار والتعريف بالخدمات المقدمة لتعزيز مستوى الوعي بأهمية السلامة والوقاية من المخاطر في المواقع ومقار سكن الحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
أخبار متعلقة شاشات ذكية لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامتهم بمكة المكرمةطقس المدينة المنورة.. أمطار على العيص والمهد ووادي الفرع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } روبوت توعوي في معرض ملتقى إعلام الحج - واسملتقى إعلام الحجيذكر أن وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، لاستعراض خدمات قطاعات الأمن العام، والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } روبوت توعوي في معرض ملتقى إعلام الحج - واس

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة
  • بالصور.. انطلاق قافلة الحجاج المرضى المنومين إلى عرفات
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • "نجاح تصعيد الحجاج".. تفاصيل أول أيام المؤتمر الصحفي للحج
  • وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • إرشاد الحجاج.. الكشاف "النجادي" لم تمنعه الإعاقة من خدمة ضيوف الرحمن
  • أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى
  • محمية الإمام تركي تعيد الغطاء النباتي وتوطّن الحيوانات
  • بـ96 لغة.. الدفاع المدني يستعرض روبوتا توعويا في ملتقى إعلام الحج