منوعات، تحذير من نوع سمك سام يسبب التورم والحكة اعرف القصة كاملة،أثار ظهور نوع سام من الأسماك الكثير من الجدل حيث حذر خفر السواحل البريطاني، من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير من نوع سمك سام يسبب التورم والحكة.. اعرف القصة كاملة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير من نوع سمك سام يسبب التورم والحكة.. اعرف القصة...

أثار ظهور نوع سام من الأسماك الكثير من الجدل حيث حذر خفر السواحل البريطاني، من انتشار نوع سام من الأسماك وذلك على الشواطئ شمال ويلز .

يمكن أن تسبب تلك الأسماك عن قيامها بلسع البشر بالعديد من المضاعفات فقد تسبب الكثير من التورم والحكة والخدرا والشعور ببعض الصداع والقيء.

ويمكن أن تسبب لسعة السمكة الكثير من الالم الذي والذي قد يشبه ألم الولادة وعادة ما يتم العثور على تلك الأنواع من الأسماك عند ظهور المد ويمكن أن تظهر في أي مكان على الشاطئ.وقد يبلغ طول تلك الأسماك  خوالي  3-5 بوصات فقط،ومن الصعب اكتشافها.

وتبلغ هذه الحوادث ذروتها مع ازدحام الشواطئ خلال العطلات المدرسية.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير من نوع سمك سام يسبب التورم والحكة.. اعرف القصة كاملة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف القصة کاملة من الأسماک الکثیر من

إقرأ أيضاً:

أعراض وأسباب جفاف العيم أثناء الموجة الحارة

مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة حرارة الشمس خلال موجة الحر هذه، فإن أجسادنا ليست هي الشيء الوحيد الذي يعاني، بل عيوننا أيضًا هي التي تعاني. 

جفاف العين، وهي حالة لا تنتج فيها العين ما يكفي من الدموع أو نوعية الدموع المناسبة، يمكن أن يصبح مشكلة خاصة في مثل هذا الطقس.

وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول جفاف العين وأعراضه وأسبابه

ما هي جفاف العيون؟

جفاف العين هو حالة شائعة تؤثر على ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ويحدث ذلك عندما لا تتمكن العين من إنتاج ما يكفي من الدموع أو عندما تتبخر الدموع بسرعة كبيرة. 

يمكن أن يؤدي هذا الخلل إلى التهاب وتلف سطح العين وفقا للأكاديمية الأمريكية لطب العيون، يمكن أن يكون جفاف العين مزمنا، ولكن مع التدابير الصحيحة، يمكن إدارته بشكل فعال.

ما هي أعراض جفاف العيون؟

يمكن أن يكون جفاف العين مزعجًا وغالبًا ما يظهر مع عدة علامات تشمل الأعراض الشائعة ما يلي

إحساس لاذع أو حارق: إحساس مستمر بوجود شيء ما في عينك.الاحمرار: قد يبدو بياض العين أحمر وملتهبًا.الحساسية للضوء: الضوء الساطع يمكن أن يسبب عدم الراحة أو الألم.رؤية ضبابية: قد تصبح الرؤية ضبابية بشكل متقطع.عيون دامعة: قد يبدو هذا غريبًا، لكن جفاف العين يمكن أن يسبب الدموع المفرطة حيث تحاول العين التعويض عن الجفاف.ما الذي يسبب جفاف العيون؟

هناك عدة عوامل يمكن أن تساهم في جفاف العين، خاصة أثناء موجة الحر؛ وتشمل هذه:

الظروف البيئية: يمكن للظروف الحارة والجافة والرياح أن تسرع من تبخر الدموع.الجفاف: عدم شرب كمية كافية من الماء يمكن أن يؤدي إلى انخفاض إنتاج الدموع.تكييف الهواء: بينما يبرد الهواء، فإنه يقلل أيضًا من الرطوبة، مما قد يؤدي إلى جفاف العينين.التقدم في السن: يميل إنتاج الدموع إلى الانخفاض مع تقدم العمر، خاصة عند النساء بعد انقطاع الطمث.وقت الشاشة: يؤدي الاستخدام المتواصل لفترة طويلة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة الرقمية الأخرى إلى تقليل معدل الرمش، مما قد يؤدي إلى تفاقم أعراض جفاف العين.

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يرحل عن الزمالك إلى السعودية.. القصة كاملة
  • هل يسبب الوشم سرطان الغدد الليمفاوية الخبيثة؟
  • رابط تقديم الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال 2024.. اعرف الخطوات كاملة
  • وظائف للمصريين في 5 دول أوروبية وخليجية.. اعرف التفاصيل كاملة
  • سمكة الأرنب.. تحذير من أخطر أنواع الأسماك في العالم
  • تحذير خطير من سمكة الأرنب السامة.. تباع فيليه ويصعب تمييزها
  • أعراض شائعة لسرطان العظام.. بينهم الكسور السريعة والحمى
  • أعراض وأسباب جفاف العيم أثناء الموجة الحارة
  • خبير: التوهج الشمسي الأخير قد يسبب عاصفة مغناطيسية
  • تحذير من تصرف شائع يسبب انتشار البكتيريا على فرشاة الأسنان