مصر – أعلنت الفنانة يسرا وفاة زينب لطفى والدة زوجها خالد سليم والفنان الراحل هشام سليم وأرملة الكابتن صالح سليم، بعد 10 أشهر على وفاة نجلها هشام.

وكتبت يسرا عبر حسابها على “انستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم.

. تغمدها الله بواسع رحمته و ألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط”.

وتوفي الفنان المصري الكبير هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان العام الماضي نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة.

وولد الفنان هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرا التمثيل ومجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

وما لا يعرفه الكثير أن هشام سليم  كان مصابا بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعا في العالم، والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: صالح سلیم

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد

جدة – بدر النهدي تقرر أن يقام لقاء ودي يجمع بين النادي الأهلي السعودي، ونظيره النادي الأهلي المصري، وذلك في مباراة ستحتضنها مدينة جدة؛ بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق خالد مسعد الذي مثل في وقت سابق نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي في مسيرة حافلة بالإنجازات، حقق من خلالها اللاعب العديد من البطولات المحلية والقارية. جدير بالذكر أن خالد مسعد يُعد أحد أساطير الملاعب السعودية؛ حيث بزغ نجمه مبكراً، ويعد من أفضل ما أنجبت ملاعب كرة القدم السعودية، وتحديداً في مركز وسط الملعب، المسعد الذي تقرر أن تقام له مباراة اعتزال رسمية بعد فترة طويلة من ترك الملاعب، أقام في العاصمة الرياض مؤتمراً صحفياً؛ ذكر من خلاله أبرز مراحله في الملاعب، وأبرز ذكرياته التي استمرت عقدين في الملاعب الخضراء. كما أعلن بالمؤتمر اسم النادي الأهلي المصري الذي سيواجه نظيره أهلي جدة في حفل اعتزاله، على أن يكشف خلال الفترة القادمة الموعد الرسمي للقاء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • مهاجم إسباني يدخل دائرة إهتمامات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يلاقي الأهلي المصري في اعتزال خالد مسعد
  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي
  • محمد عبدالجواد يبكي متأثرا بعد لقاء خالد مسعد .. فيديو
  • يسرا تنعي والدة وزيرة الثقافة: «تغمدها الله بواسع رحمته»
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم