أعلن نادي طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي في صفقة انتقال حر.

وفسخ بيبي تعاقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، ليزامل تريزيجيه في طرابزون سبور بداية من الموسم الجاري 2023-2024.

انتقل نيكولاس بيبي إلى أرسنال في 2019 بصفقة كبيرة ناهزت 80 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب أفريقي في التاريخ، لكنه فشل في إثبات ذاته مع الجانرز الذي يضم المصري الآخر محمد النني لاعب خط وسط المنتخب الوطني.

ولعب في صفوف نيس الفرنسي في الموسم المنصرم على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يعود إلى أرسنال الصيف الحالي ويفسخ عقده مع النادي اللندني.

وخاض صاحب الـ28 عامًا مع أرسنال 112 مباراة، سجل خلالهم 27 هدفًا وصنع 21 آخرين، وأحرز هدفًا وحيدًا مع نيس طوال فترة إعارته.

وقال بيبي بعد إتمام تعاقده مع طرابزون سبور: «سعيد للغاية للانضمام إلى هذا النادي، تلقيت عروضًا كثيرة من أندية أخرى، لكني قررت الانتقال إلى هذا النادي التركي الكبير من أجل إحراز لقب الدوري هذه السنة».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طرابزون تريزيجيه نيكولاس بيبي ارسنال النني طرابزون سبور

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقد نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الجمعة، مع المدافع الدولي المغربي شادي رياض رسميًا، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ضم شادي رياض لتعزيز خط دفاع كريستال بالاس، بعد موسم مميز قضاه مع ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات.

ويعد رياض من أبرز المواهب الشابة في الكرة المغربية، حيث توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، كما خاض مؤخرًا أول 3 مباريات دولية له مع منتخب المغرب الأول، مسجلاً هدفه الدولي الأول أمام الكونغو في الأيام القليلة الماضية.

عقد شادي رياض مع كريستال بالاس

ووقع رياض على عقد يربطه بنادي كريستال بالاس حتى يونيو 2029، معربًا عن سعادته بالانتقال إلى النادي اللندني، قائلًا: «أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه».

وأضاف شادي رياض: «لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يكمل الطريقة التي ألعب بها تمامًا».

وأتم نجم منتخب المغرب: «النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة نفس مسارهم، للنمو كما كبروا».

ويعد شادي رياض أول صفقات كريستال بالاس في الميركاتو الصيفي الحالي، ليعزز خط دفاع الفريق، الذي يملك أكثر من لاعب في صفوف منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • الإسباني جمال الأصغر والبرتغالي بيبي الأكبر.. أرقام تحطم في يورو 2024
  • وفاة مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق كيفن كامبل
  • أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن مدربه الجديد
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. هوملز يرحل عن بوروسيا دورتموند بعد مسيرة 13 عامًا
  • رسميا.. كريستال بالاس الإنجليزي يعلن تعاقده مع المغربي شادي رياض
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي