الأسبوع:
2024-09-22@17:49:25 GMT

رسميًا.. الجزائر تستضيف مباريات المنتخب الفلسطيني

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

رسميًا.. الجزائر تستضيف مباريات المنتخب الفلسطيني

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بلاده سوف تستضيف مباراة منتخب فلسطين مع ضيفه منتخب أستراليا يوم 21 نوفمبر المقبل، بالجولة الثانية للمجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس أسيا 2027.

وجاء في بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الرسمي، اليوم الأحد، انه " تنفيذا لتوجيهات السلطات العليا للبلاد وبناء على طلب من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، السيد جبريل الرجوب، قررت الجزائر استضافة كل مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بتصفيات مونديال 2026، وكأس آسيا 2027، والتكفل بكل التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية".

كان الرجوب كشف أمس السبت، في برنامج لإذاعة الجزائر الدولية، عزم الاتحاد الفلسطيني التقدم بطلب لنظيره الجزائري من أجل استضافة مباريات "الفدائي"، معربا عن أمله في أن يوافق الاتحادان الدولي "فيفا" والأسيوي على هذا الطلب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الجزائري لكرة القدم المنتخب الفلسطيني منتخب فلسطين لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

بسبب مستحقات متأخرة.. منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من كأس العالم 2026

كشفت صحيفة «بليك» السويسرية أزمة جديدة قد تواجه المنتخب الوطني، بشأن مشاركة الفراعنة في نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.

وأكدت صحيفة «بليك» أن مشاركة منتخب مصر في نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة مهددة بسبب شركة سويسرية تنظم المباريات لديها مستحقات لدى اتحاد الكرة المصري ولم تسدد بعد منذ 5 ديسمبر 2023.

وبحسب الصحيفة السويسرية الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أقر بأن الشركة السويسرية لديها حق في الحصول على مستحقاتها، وأن الاتحاد المصري خرق العقد المبرم بينهم، ولكن أيضًا لم يدفعوا المستحقات وبالتالي وقعت غرامة من لجنة الانضباط في 22 فبراير 2024 مع مهلة سداد مدتها 30 يومًا.

ولم يسدد الاتحاد المصري لكرة القدم أي أموال لصالح الشركة السويسرية، ثم فُرضت غرامة أخرى من قبل الاتحاد الدولي في 19 أغسطس وحددت أيضًا مهلة 30 يومًا لسداد المبلغ ورغم ذلك لم يتحرك اتحاد الكرة.

وينتظر الاتحاد المصري غرامة باهظة متوقعة مع عقوبات تصل إلى الاستبعاد من التأهل إلى كأس العالم 2026، وهذا ما أكده فيفا للصحيفة السويسرية.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلق على أنباء استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026
  • مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026
  • بسبب مستحقات متأخرة.. منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من كأس العالم 2026
  • صدمة.. عقوبة "سويسرية" تهدد منتخب مصر بالاستبعاد من مونديال 2026
  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
  • الدوحة تستضيف مواجهة فلسطين والكويت بتصفيات مونديال 2026