أصبح محمد صلاح واحدا من أساطير نادي ليفربول، بعد 6 سنوات قضاها فى قلعة الأنفيلد، بات رهان جماهير الريدز عليه مضاعفا مع كل مباراة يخوضها، خصوصا بعد مباراة فولهام التي شارك بها أمس.

وطالبت جماهير ليفربول محمد صلاح قبل مباراة أمس بضرورة حصوله على بطاقة صفراء.

رهانات عديدة يدخلها مشجعو ليفربول، بحثا عن الثراء السريع من وراء تألق محمد صلاح، بحسب صحيفة «دايلي ستار» البريطانية، آخرها مراهنتهم على تسجيله في مرمى فولهام والوصول لهدفه الـ200، فضلا عن احتفاله الشهير بخلع القميص بعد تسجيل الهدف، والحصول على بطاقة صفراء.

لماذا طلبت جماهير ليفربول من محمد صلاح الحصول على إنذار أمام فولهام؟

«لا تخذلنا مو»، هكذا كتب أحد مشجعي ليفربول عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «X» «تويتر سابقا»، مطالبا الفرعون المصري بتسجيل هدفا وخلع قميصه للحصول على بطاقة صفراء، أملا في فوز المشجع بالرهان.

بعد هذه التغريدة، تسابق المئات من المشجعين على توجيه نفس الطلب إلى قائد منتخب مصر، وهداف ليفربول، حيث كتب آخر: «صلاح، الهدف 200 والبطاقة الصفراء من فضلك»، وغرد آخر: «راهن بمدخراتك على هدف صلاح والبطاقة الصفراء أمام فولهام».

ورغم فوز ليفربول الماراثوني على فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في تلك المباراة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول فولهام جماهير ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني وهالة الحملاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «أرقام قياسية وتاريخية حققها "الفتي الذهبي مو" محمد صلاح»، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين. 

رحلة عالمية خاضها اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر حتى أصبح أحد أبرز وأهم لاعبي العالم في السنوات الأخيرة. وحجز صلاح لنفسه مكانة راسخة بين أساطير الكرة العالمية بعد مسيرة استثنائية قدمها في الملاعب الأوروبية. 

مصطفى يونس: "أنا اللي اكتشفت محمد صلاح وحجازي والنني" ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32

الفتى الذهبي ابن نجريج والمقاولون العرب الذي فاجأ الجميع برحلة نجاح منذ اليوم الأول له في الدوريات الأوروبية وتحديدا في بازل السويسري ومرورا بعدة محطات له استقرت في ليفربول. 

وخلال الرحلة الاحترافية لـ"مو" شهدت قيمته التسويقية تطورا كبيرا بعد مشوار كروي حافل بالألقاب الإنجازات على المستويين الفردي والجماعي، فقد بدأت بـ25 ألف يورو مع المقاولون العرب عام 2010 إلى أن وصلت لأكثر من 65 ملايين يورو حاليا ليصبح من أغلى لاعبي العالم. 

وحصل صلاح على جوائز كبرى عديدة مع ليفربول واستطاع أن يثبت نفسه في أوروبا وتغنت به الصحف العالمية، فقد فاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته، منها أفضل لاعب صاعد في أفريقيا والفتى الذهبي من الاتحاد العربي وأفضل لاعب عربي في العام، وحصل على التشكيل المثالي من الاتحاد الافريقي 3 مرات والتشكيل المثالي في كأس أمم أفريقيا عام 2017 وعام 2021 وأفضل لاعب أفريقي مرتين متتاليتين وأفضل لاعب في إنجلترا وحصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات، وأفضل لاعب وأفضل صانع أهداف في الدوري الانجليزي وجائزة جمهور ليفربول لأفضل لاعب مرتين. 

وأصبح صلاح صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر برصيد 56 هدفا ويسبق النجم الأسطوري حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب برصيد 68 هدفا.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر