قال الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر، إنّ المواطن المصري فهم مصلحة بلده جيدا، شيرًا إلى أن معظم المواطنين عقدوا النية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأضاف سليمان في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا لايف": "انتخابات المصريين بالداخل ستكون عرسا كبيرا من جميع المواطنين، ونرى أن القيادة الرشيدة القائمة على المواطن المصري فعلت ما لا يتصوره العقل، فقد خدم الرئيس السيسي شعبه ووطنه".

الانتخابات الرئاسية

وتابع: "يجب على المصريين الذين يحبون وطنهم وأرضهم والقائمين عليها المشاركة في الانتخابات الرئاسية مثلما فعل المصريون في أوروبا وآسيا وجميع دول العالم، فمصر ولّادة والمصريون مخلصون، وفي الداخل، فإن المشاركة في الانتخابات في مصلحة بلدهم، والله سيخصها بالخير وسيشرفها بهذه القيادة الرشيدة التي ستقوم على مصالحها".

وناشد، جميع المواطنين في مصر المشاركة في الانتخابات في ظل التعددية الحقيقية ومناخ الحرية الذي تتمتع به الانتخابات الرئاسية، حيث ترشّح للانتخابات 4 مواطنين مصريين يحق للمصريين الاختيار بينهم كيفما شاءوا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إكسترا لايف الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات انتخابات الرئاسية 2024 انتخابات المصريين اوروبا المشارکة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: العمل على اتفاق شامل مع إيران مستمر

أعلن الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن العمل على اتفاق تعاون بين روسيا وإيران لا يزال مستمرا، مؤكدا أن الجدول الزمني قد يتغير بسبب استعدادات إيران للانتخابات الرئاسية.

إقرأ المزيد الخارجية الروسية: قرار إنجاز اتفاق تعاون شامل مع إيران استراتيجي ولم يفقد زخمه

وقال بيسكوف أمام الصحفيين، اليوم الثلاثاء: "إذا تحدثنا بشكل كامل، لا يزال العمل مستمرا. لكن مع الأخذ بعين الاعتبار المرحلة الحالية في طهران حيث يتم الاستعداد لإجراء انتخابات رئاسية، يتحول جدول الأعمال قليلا إلى اليمين، لأن الانتخابات الرئاسية تليها كالمعتاد تعيينات جديدة وإلى آخره".

وأكد نية موسكو مواصلة تطوير العلاقات مع طهران وتحسين القاعدة القانونية المشتركة .

وجرت في إيران في الفترة من 30 مايو الماضي إلى 3 يونيو الجاري عملية تسجيل المرشحين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية. وفي 9 يونيو الجاري نشرت لجنة الانتخابات الإيرانية قائمة رسمية تضم 6 مرشحين. ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في إيران في 28 يونيو الجاري.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • نقابة الصيادلة: تحريك أسعار الدواء قد يكون في مصلحة المواطن
  • بيسكوف: العمل على اتفاق شامل مع إيران مستمر
  • بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية| 6 مرشحون يتنافسون على المنصب الأبرز في 28 يونيو المقبل.. باحث: المنافسة ستشتعل بين الأصوليين قاليباف وسعيد جليلي والإصلاحي بزشكيان
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • نجاد ولاريجاني خارج السباق.. إيران تجيز ستة مرشحين لانتخابات الرئاسة
  • القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران
  • القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في ايران