٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-12@12:51:09 GMT

أمريكا والصهاينة واعرابهم

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

أمريكا والصهاينة واعرابهم

العالم كله يتفق ان ما تقوم به اسرائيل في غزة جرائم حرب وابادة وتصفية عرقية وجرائم ضد الانسانية ولكن امريكا تنكر كل هذا ولا ترى ان هذا الكيان اللقيط المؤقت يرتكب كل هذه الجرائم وتتوهم دولة الشيطان الاكبر ان بامكانها جعل العالم يرى ما تراه في حين ان العالم بما فيه بعض حلفائه الاوروبيين قد ضاق ذرعاً من ورطات امريكا لهم .

الجرائم التي ترتكب بحق الاطفال والنساء والابرياء من الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية سيدفع ثمنها من امريكا والكيان الصهيوني وسوف تعود لتنفجر من جديد كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعوب من المستعمرين الامريكان والانجليز والفرنسيين ومن فوقهم ومن تحتهم الصهاينة .

اليمن الذي عانى وتحمل الآم العدوان غير المبرر لتسع سنوات هو الاكثر احساساً لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب وحشية وفي مساحة صغيرة من الارض مكتظة بساكنيها من ابناء هذا الشعب المظلوم .. لهذا كان موقف اليمن حاسم لا تراجع عنه ولا لبس فيه ولا تردد سنضرب كيان العدو ونمنعه من الابحار والمرور في مياهنا ومضيقنا ولن نبالي بتهديدات العالم كله ما دام وجرائم الابادة ترتكب بحق اخواننا في فلسطين وعلى اعدائنا واعداء الشعب الفلسطيني ان يدركوا اننا نفصل بين الاعتداء علينا وما يتعرض له اليوم اطفال غزة وان ما نقوم به هو مرتبط بوقف حرب الابادة ومواقفنا تتوقف على مواقف المقاومة الفلسطينية .

للاضاحة اكثر حول اننا لا نربط بين ما يجري من محادثات ومشاورات لتنفيذ الاتفاقيات السابقة وايجاد حل لكل ما تعرض له اليمن ظلماً وعدوانا طوال اكثر من ثمان سنوات وبين موقفنا من فلسطين ولعل تصريحات رئيس الوفد المفاوض محمد عبد السلام جاءت متتالية لتعكس المواقف الواعية تجاه قضايانا وقضايا امتنا وعلى راسها القضية الفلسطينية وما يتعرض له من عدوان اجرامي لا مثيل في توحشه والفرق بيننا وبين الصهاينة واعرابهم المشاهد التي رأها العالم كله للاسرى الذين افرجت عنهم حماس ولمن تم اعتقالهم من مدارس الاونورا ليقدم الاحتلال صورة نصر بتجريدهم من ملابسهم وتركهم للصقيع ولفحات شمس الشتاء الحارقة ولا ندري بعد ذلك ما فعل بهم ولكن هذه الصور لا تراها امريكا ومن جديد تتخذ حق الفيتو لصالح ربيبتها الشيطانية كيان الصهاينة .. الفيتو وامريكا وكيان العدو الصهيوني سيذهبون الى الجحيم وسيبقى اليمن وفلسطين وكل قوى الخير في امتنا والعالم وما ذلك على الله ببعيد .

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

“انتصار كبير ومهم”.. قائد أنصار الله يعلق على تفكيك أخطر شبكة تجسس أمريكية في اليمن

الجديد برس:

أكد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أن تفكيك الأجهزة الأمنية في صنعاء، شبكة تجسس أمريكية “انتصارٍ كبيرٍ ومهم”، ويكشف “وجه أمريكا التخريبي التآمري، الذي ينتهك سيادة البلدان”.

وقال الحوثي في كلمة متقضبة، إنه تم “تفكيك شبكة تجسس خطيرة، تعمل لخدمة أمريكا، والبعض من عناصرها لخدمة أمريكا وإسرائل، على مدى سنوات، وتنفِّذ مهمات عدائية ضد بلدنا وضد مصالح شعبنا، على مدى سنواتٍ طويلة”.

وأشار إلى أنه يتم استغلال بعض المنتسبين للمنظمات، أو للأمم المتحدة، وكذلك من يتحركون تحت غطاء دبلوماسي، وتحت سواتر أخرى، لاستهداف البلدان في مختلف المجالات، على المستوى السياسي، والاقتصادي، والاجتماعي، والثقافي وعلى كافة المستويات.

وذكر قائد حركة أنصار الله، أنه سيتطرق للحديث حول هذا الموضوع بتفصيلٍ أكثر في كلمة يوم الخميس القادم.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/06/قائد-أنصار-الله-يعلق-على-تفكيك-أخطر-شبكة-تجسس-أمريكية-في-اليمن.mp4

 

مقالات مشابهة

  • المنطقة بين “المنطق” و”اللامنطق”
  • “انتصار كبير ومهم”.. قائد أنصار الله يعلق على تفكيك أخطر شبكة تجسس أمريكية في اليمن
  • السقوط المذل للمخابرات الأمريكية في اليمن
  • أمريكا.. تجسس عسكري لا يكفيها
  • محمد العويس يتعرض للإصابة في مواجهة الأخضر
  • مركز “ويلسون”: اليمن قلب حسابات أمريكا الأمنية في الشرق الأوسط
  • السقوط المذل لـ”CIA” في اليمن
  • بحق وحقيق إسرائيل ولاية مكتملة الأركان من ولايات امريكا
  • ابو لحوم: أمريكا تستحوذ على كل المعلومات البنكية في اليمن
  • يوسين بولت يتعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة خيرية .. فيديو