بعد تأجيله للمرة الثانية، ينتظر الجمهور عرض مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني على منصة شاهد، بعد تأجيل موعد عرضه للمرة الثانية، حيث كان من المقرر أن ينطلق بداية شهر ديسمبر الجاري.

 

وتقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" عبر منصة شاهد الرقمية وذلك في 11 يناير المقبل، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول وأيضًا أن يحظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور.

 

ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل كان الأكثر مشاهدة أثناء عرضه واستطاع أن يتصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاصيل مسلسل "البيت بيتي" 

 

المسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب. 

أحداث مسلسل "البيت بيتي"

 

تدور قصة مسلسل البيت بيتي حول «بينو» والذي يجسده مصطفى خاطر، الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه "كريم "محمد محمود عبدالعزيز وشيرين "إيمان الشريف.

 

ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة "كاراكيري "كريم محمود عبدالعزيز، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته "أحلام "ميرنا جميل وولدهما زيزو.

آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز 

 

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز هو مشاركته في فيلم “بيت الروبي”، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه بدور العرض، وشاركه في العمل كريم عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد واخراج بيتر ميمي، وظهر كريم عبد العزيز وهو يركب على دراجة نارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي منصة شاهد الرقمية كريم محمود عبد العزيز کریم محمود عبد الجزء الثانی البیت بیتی عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم

شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • ما سر نجاح المسلسل الألماني ماكستون هول؟ ولماذا ينجذب الكبار للأعمال المخصصة للشباب؟
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»