شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وزارة التربية إيقاف إجراءات تقاعد المعلٌمين الحاجبين للأعداد، 13 07 2023 15 13علمت موزاييك أن وزارة التربية دعت كل المندوبيات الجهوية إلى إيقاف إجراءات التقاعد المبكر للمعلمين الحاجبين للأعداد إلى حين .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التربية: إيقاف إجراءات تقاعد المعلٌمين الحاجبين للأعداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التربية: إيقاف إجراءات تقاعد المعلٌمين...
13/07/2023 15:13

علمت موزاييك أن وزارة التربية دعت كل المندوبيات الجهوية إلى إيقاف إجراءات التقاعد المبكر للمعلمين الحاجبين للأعداد إلى حين إنتهاء البحث الإداري الذي فتحته الوزارة على خلفية حجب الأعداد.ويشمل قرار إيقاف إجراءات التقاعد الاستثنائي للمعلمين الحاجبين للأعداد  الذين تقدموا بمطلب تقاعد مبكر على قاعدة(35سنةأقدمية وعمر57سنة).

وبعد عزل المديرين الذين لم يؤشروا النتائج ولم يسلموها، وإيقاف مرتبات المعلمين الحاجبين للأعداد، تمر الوزارة إلى إيقاف إجراءات التقاعد الاستثنائي الذي جاء في الأمر الرئاسي عدد542لسنة 2022المؤرخ في13جوان2022 المتعلق بضبط الفئات المعنية وإجراءات وصيغ وآجال تطبيق البرنامج الخصوصي للإحالة على التقاعد قبل بلوغ السن القانونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

نائب يطالب وزارة الشباب باتخاذ إجراءات عاجلة بحق مشروع استثماري بكربلاء

يونيو 11, 2024آخر تحديث: يونيو 11, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. طالب عضو اللجنة القانونية النيابية النائب محمد جاسم الخفاجي ، اليوم الثلاثاء، وزارة الشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات العاجلة للاحتفاظ بحق الوزارة والشريحة المستهدفة من الشباب بحق تحويل منتدى شباب الوحدة الرياضي في محافظة كربلاء المقدسة الى مشروع استثماري يضم منتجع مطاعم وكافيهات لا جدوى منها وتجريده من هويته الثقافية والرياضية .

وقال الخفاجي في تصريح لــ (المستقلة) بعد “إحالة مشروع منتدى الوحدة الرياضي الى الاستثمار واطلاعنا على الاوليات الخاصة بالمشروع، وجدنا اغلب المرافق التي سيتم إنشاؤها عبارة عن مطاعم واسواق لا تتناسب وتم تجريده من الطابع العام والهدف المرجو من إنشائه “.

من جانبها أوضحت وزارة الشباب والرياضة في كتاب رسمي تلقت (المستقلة) نسخة منه، إن “المشروع حاصل على عقد واجازة استثمارية منذ عام 2018 وتم تسليم الموقع الى المستثمر، وبانتظار تزويدنا بالمخططات لغرض اكمال متطلبات المباشرة مع العرض “.

وأضافت إن ” الامتيازات المقدمة من الوزارة تشير الى ان انشاء منتدى بنفس الاسم (منتدى الوحدة) ويتكون من طابقين بمقدار مساحة المنتدى القديم حسب التصاميم المصادق عليها من الجهات ذات العلاقة “.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • نائب يطالب وزارة الشباب باتخاذ إجراءات عاجلة بحق مشروع استثماري بكربلاء
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • وردنا من صنعاء.. وزارة المالية تستكمل إجراءات تعزيز وصرف نصف راتب أكتوبر 2018م
  • وزارة المالية تستكمل إجراءات تعزيز وصرف نصف راتب أكتوبر 2018
  • 7 إجراءات حكومية استعدادا لعيد الأضحى.. منها طرح كميات كبيرة من اللحوم والسلع
  • تداول صور لأسئلة امتحان التربية الدينية عبر تطبيقات تليجرام وواتساب
  • وزارة الرياضة: إيقاف المسئولين عن صالة حسن مصطفى لحين انتهاء التحقيقات
  • «تعليم قنا»: إجراءات صارمة لمنع الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزارة الاتصالات تستكمل إجراءات تشغيل رخصة الجيل الخامس
  • تشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024