خطف نادي مودرن فيوتشر الترند بمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وزادت عمليات البحث عن تفاصيل لقائه اليوم مع نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري من حيث موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

القناة الناقلة لمباراة فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري 


وينتظر عشاق كرة القدم لقاء فيوتشر مع اتحاد العاصمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023م، وذلك في تمام الساعة في تمام الساعة السادسة مساءا، على ستاد السلام.


ويمكنك مشاهدة مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري عبر قناة بي إن سبورت  beIN Sports 5.

حكام مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إسناد إدارة مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري إلى طاقم تحكيم موريتاني، برئاسة عبد العزيز بوح، ويساعده كل من حمدين ديبا ، ويوسف محمد محمود ، بالإضافة إلى الحكم الرابع موسى ديو، ومراقب اللقاء الليبي عمر جوماح عبد السيد عبد الصديق.

التشكيل المتوقع لفيوتشر 

أما عن التشكيل المتوقع لفريق مودرن فيوتشر فيكون كالتالي 
حراسة المرمى: محمود جنش.
دفاع: عمر كمال، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي.
وسط: غنام محمد، محمد صادق، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي.
هجوم: مروان محسن، وأحمد عاطف
ومن المقرر أن  يرتدي فريق مودرن فيوتشر زيه التقليدي وهو اللون الأحمر كاملاً، ويرتدي حارس المرمى الزي الأصفر الفسفوري، و يرتدي فريق إتحاد العاصمة الزي الأبيض كاملاً ويرتدي حارس مرماه اللون الموف كاملاً.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيوتشر مودرن مودرن فيوتشر اتحاد العاصمة الجزائري كأس الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الإفريقية كاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فیوتشر واتحاد العاصمة الجزائری مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد

يحل اتحاد العاصمة، ضيفا على نظيره النادي الرياضي القسنطيني على ملعب «الشهيد حملاوي»، في مباراة مؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الجزائري لكرة القدم «دوري موبيليس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الرياضي القسنطيني، المباراة بالفوز على نظيره اتحاد بسكرة، بنتيجة 1-0 على «ملعب 18 فبراير»، بالجولة 27 لدوري موبيليس، ليحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة. ويسعى القسنطيني لحصد الثلاث نقاط أمام اتحاد العاصمة لانتزاع المركز الثاني من شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني بـ«49 نقطة».

فوز اتحاد العاصمة على أولمبي الشلف

وفي المقابل، يدخل اتحاد العاصمة الجزائري، مباراة النادي الرياضي القسنطيني، بالفوز على نظيره أولمبي الشلف، بهدفين مقابل هدف على ملعب «20  أوت (أغسطس) 1955» بالجولة 27 لبطولة «دوري موبيليس»، ليحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

ويحتل مولودية الجزائر، المركز الأول برصيد 61 نقطة، بفارق 12 نقطة، عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني بـ 49 نقطة، ويأتي النادي الرياضي القسنطيني ثالثا بـ 48 نقطة.

 

 

مقالات مشابهة

  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • تعرف طاقم حكام مباريات الترقي وعلامة استفهام اتجاه اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • مشهد رونالدو مع الأمير محمد بن سلمان يشعل منصات التواصل بالسعودية
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط في كأس مصر
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • كودري يعود إلى اتحاد العاصمة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • دحماني يطالب رئيس الفاف بفتح تحقيق في مباراة اتحاد ونجم بن عكنون