استقر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم السبت، أمام نظيره فريق وست هام يونايتد، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد

ومن المنتظر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره فريق وست هام يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة وست هام فى البريميرليج

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت.

الوسط: سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: ريال مدريد يبحث عن مدافع.. تليجراف: مانشستر سيتي بطل العالم حال تمت إقالة تشافي.. خوان لابورتا يحدد مدرب برشلونة القادم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات bein sports القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام عبر قناة bein sports premium 1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد وست هام الدوري الانجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد ووست هام تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج

اشتعلت حدة المنافسة والصراع على قمة مسابقة الدوري الممتاز أ، في لعبة الشطرنج، بعد تصدر نادي سبورتنج كاسل، الدوري برصيد ٤٤ نقطة، وذلك عقب انتهاء مباريات الجولة الثامنة بمشاركة ١٢ فريق، اليوم الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤.

وكانت قد انطلقت اليوم، الجولة الثامنة من الدوري الممتاز أ للشطرنج تحت إشراف الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي، وبمشاركة ١٢ فريقا، حيث التقى مركز شباب مدينة دمنهور ونادي سبورتنج كاسل على ملعب الأول، وأسفر اللقاء عن فوز سبورتينج كاسل بـ 7 نقاط مقابل نقطة واحدة لدمنهور.

وخسر نادي بنها أمام نادي المقاولون أسوان الذي حصد ٦ نقاط مقابل نقطتين لبنها، وتعادل نادي إمبابة ونادي الصيد بـ٤ نقاط لكل فريق، كما تعادل نادي الشرقية بالزقازيق ونادي سموحة بنفس النتيجة، وفاز نادي سكر الحوامدية على نادي ألعاب دمنهور بأربع نقاط ونصف مقابل ثلاث نقاط ونصف، وفاز نادي غزل المحلة على الإسماعيلي بـ ٥ نقاط مقابل ثلاثة.

وجاء ترتيب الفرق بعد انتهاء الجولة الثامنة كالتالي:

مركز أول نادي سبورتنج كاسل برصيد ٤٤ نقطة

مركز ثاني مقاولون أسوان برصيد ٤٣، ٥ نقطة

مركز ثالث نادي سكر الحوامدية برصيد ٤٢، ٥ نقطة

مركز رابع فريق غزل المحلة برصيد ٣٦ نقطة

مركز خامس إمبابة برصيد ٣٥ نقطة

ليشتعل الصراع على القمة بين الثلاث فرق الأولى وهي سبورتينج كاسل، ومقاولون أسوان، وسكر الحوامدية، وينتظر عشاق لعبة الشطرنج الأسابيع القادمة لحسم البطولة والحصول على الدوري هذا الموسم والذي حصل عليه في نسخته الماضية فريق الشرقية للدخان.

الدوري الممتاز للشطرنجالدوري الممتاز للشطرنج

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة اتالانتا ضد فيورنتينا.. ثبتها الآن
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل بوروسيا دورتموند الرسمي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ‎الـ10 بتوقيت بغداد.. مباراة الريال ودورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج