أثيرت أنباء صحفية مؤخرًا عن مشاركة النجمة الكبيرة سميرة عبد العزيز في عمل درامي جديد تدور أحداثه في منطقتي "النوبة" و"قمولة" في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية. 
 

وتم تداول الخبر عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يصدر أي تعليق عن الفنانة.
 

وتواصل "الفجر الفني" مع الفنانة مروة عبد المنعم، لتكشف لنا عن حقيقة مشاركتها في "قلع الحجر "، حيث نفت جميع ما أشيع عن انضمامها  لفريق عمل المسلسل.


 

وقالت: " المخرج حسني صالح قالي لي أنا بعمل مسلسل وانتي معايا فيه، ولكن لم أعلم أي تفاصيل أخرى، ولا أخذت ورق ولم أعلم بأي شئ عن الموضوع". 

تفاصيل مسلسل "قلع الحجر"

"قلع الحجر" بطولة محمد رياض، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، آية عبد الرحمن الأبنودي، سماح السعيد، ياسمين علي، ومن إخراج حسني صالح.

آخر أعمال مروة عبد المنعم

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة مروة عبدالمنعم مسلسل "وبقينا اتنين"، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت. 

أحداث مسلسل "وبيقينا اتنين"
وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق إلى صدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل قلع الحجر مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»

أعربت الفنانة بشرى عن استيائها الشديد من الزج باسمها بالمشاركة في عمل فني يحمل اسم «الأم العذراء»، بالتعاون مع الفنان محمد عادل، مشيرة إلى أنها لم يسبق لها المشاركة في هذا العمل، ومناشدة نقيب المهن التمثيلية بالتدخل في الأمر، والترويج للعمل باستخدام اسمها دون موافقتها.

بشرى تنكر مشاركتها في عمل «الأم العذراء»

كتبت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

بشرى تلجأ لنقابة المهن التمثيلية من أجل حل أزمة العمل 

وأضافت: «أحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس، نداء إلى نقابة المهن التمثيلية للتدخل في الأمر وحله».

أخر أعمال الفنانة بشرى

وكانت بشرى قد طرحت مؤخرًا أغنية «بيني وبينك كلمة» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

ووآخر أعمال بشرى في السينما فيلم «أولاد حريم كريم»، الذي عُرض في نهاية موسم الصيف الماضي، وحققت من خلال دورها ردود فعل إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • ملك قورة تستعرض أنوثتها بظهر مكشوف
  • تأكيدًا لـ "تصريح الفجر الفني".. أحمد عزمي يوقع عقد مع المتحدة للمشاركة في رمضان 2025
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»