بوابة الفجر:
2024-06-16@13:33:17 GMT

محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

يعيش الفنان محمد علي رزق حالة من النشاط الفني حاليًا، حيث يستعد لتقديم أكثر من عمل متنوع بين الدراما والسينما خلال عام 2024. 

 

مشاركة محمد علي رزق في مسلسل "صيد العقارب"

 

يشارك النجم محمد علي رزق، في  مسلسل "صيد العقارب"، حيث تعاقد مؤخرًا رزق على المشاركة في المسلسل، يقدم من خلاله شخصية تُدعى مصطفى وهو شقيق الفنانة «غادة»، وصور أولى مشاهده في الديكور الأساسى في منطقة مصر الجديدة، ومن المقرر عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني 2024.

من هم نجوم مسلسل "صيد العقارب"؟ 
 

مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتجسد خلال الأحداث دور ابنة الفنانة أحمد ماهر، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالاضافة لعدد من النجوم أبرزهم سيمون، محمد علاء جاميكا، وآخرون من النجوم، والمسلسل قام بتأليفه الكاتب باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، ومن إنتاج شركة فينوميا وتوزيع شركة فانتدج برودكشن للإنتاج السينمائي.

مشاركة محمد علي رزق في مسلسل «ألف ليلة وليلة» 
 

كما يستعد محمد علي رزق للمشاركة في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بجانب الفنان  ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج إسلام خيري. 

 

مشاركة محمد علي رزق في مسلسل "حدوتة منسية"


كما كشف محمد علي رزق منذ فترة عن مشاركته في مسلسل حدوتة منسية، ويؤدي شخصية «عمر» إلى جانب مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانة القديرة سوسن بدر، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

مشاركة محمد علي رزق في فيلم“درويله”

 

وعلى الصعيد السينمائي يستعد الفنان محمد علي رزق، في الفترة الحالية لعرض فيلمه “درويله”، تدور أحداث الفيلم في إطار الغموض والأكشن، والعمل من تأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وبطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، محمود عبد المغني، حسنى شتا، نهال نور وعدد آخر من الفنانين.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ألف ليلة وليلة الماراثون الرمضاني 2024 مسلسل صيد العقارب مسلسل حدوتة منسية النجمة غادة عبد الرازق الفنان محمد علي رزق محمد علي رزق صید العقارب فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • خاص... أبو الليف يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • "الثقافة" تعلن فعاليات برنامجها الفني خلال عيد الأضحى المبارك
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»