توقع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية بفارغ الصبر ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول في 24 يناير الماضي. 

حصريا رابط رسمي ظهرت هنا.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظة الفيوم - الشرقية - القليوبية - المنوفية - أسيوط - الغربية ظهرت الآن رسمي بالأسم link رابط الإعلان نتيجة إعدادية المنوفية Menoufia result 2024 الترم الأول

وبناءً على ما رأوه من ظهور نتائج طلاب بعض المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية بعد اعتمادها من قبل المحافظين، يتطلعون إلى معرفة نتائجهم في أقرب وقت ممكن.

 

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، قبل قليل عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024، وقد تم اعتماد نتائج الامتحان بنسبة نجاح 88.73% في المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات، بالإضافة إلى طلاب المنازل، وبلغ عدد الطلاب الحاضرين في الامتحان 80،971 طالب.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية رسميا | اضغـط هـنـــا

 

بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد نتائج امتحان الصف الثالث الإعدادي للصم بنسبة نجاح 73.81% وعدد المتقدمين والحاضرين في الامتحان 42 طالب. كما تم اعتماد نتائج الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 80.07%، وشارك في الامتحان 3،853 طالبًا وحضر 3،563 طالبًا. وتم أيضًا اعتماد نتائج امتحان الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين بنسبة نجاح 72.73%، حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين في الامتحان 11 طالبًا. 

رابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة المنوفية

وأخيرًا، تم اعتماد نتائج إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية بنسبة نجاح 96.8%، وبلغ عدد المتقدمين 125 طالبًا.

بالنسبة لتوزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية لعام 2024، فإنها توزع كما يلي، سواء في نهاية الترم الأول أو نهاية العام. إجمالي الدرجات في نهاية العام هو 280 درجة، وتكون درجة النجاح 140 درجة، وتُوزع الدرجات على مدى 140 درجة لكل فصل دراسي.

أما فيما يتعلق بتوزيع درجات الصف الثالث الإعدادي للترم الأول لعام 2024، فإنها توزع على النحو التالي:

اللغة العربية: 40 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالرياضيات: 30 درجةالعلوم: 20 درجةالمجموع الكلي: 140 درجةرابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة المنوفية

تذكير بأن درجات المواد التي لا تُضاف للمجموع في الترم الثاني تكون كالتالي: التربية الدينية: 40 درجة، التربية الفنية: 20 درجة، الحاسب الآلي: 20 درجة.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة المنوفية المنوفيه نتيجة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الصف الثالث الإعدادی محافظة المنوفیة فی الامتحان الترم الأول بنسبة نجاح لعام 2024 طالب ا

إقرأ أيضاً:

ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024..ظهرت حالا نتيجة الشهادة الإعدادية 2024..بالاسم فقط أعرف نتيجتك فى 4 خطوات، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والمدرسين عن كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم كما شهدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية أعلى نسبة بحث من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الفيوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.16%

ترصد بوابة الفجر الالكترونية لمتابعيها وقرأئها كل ما يتعلق بنتيجة الشهادة الاعدادية فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لذلك اعتمد محافظة الفيوم، الدكتور احمد الانصاري،  نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/ 2024، بنسبة نجاح 78.16%.

عاجل - الآن نتيجتك هـنــا HERE.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفيوم بـ رقم الجلوس أو الاسم برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن) محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78،16% محافظ الفيوم يهنئ طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2024

 

قدم محافظ الفيوم خالص التهنئة القلبية للطلاب المتفوقين والناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم دوام النجاح ومواصلة مسيرة التفوق باعتبارها السبيل الأمثل لرفعة الوطن، وكان كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024، قد انتهي أمس الأحد من أعمال  المراجعة النهائية لجمع درجات امتحانات الشهادة الاعدادية، مع تعديل حالات الطلاب في حدود درجات الرأفة المسموح بها قانونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الفيوم 2024:

 

من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الفيوم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الدخول على بوابة التعليم الأساسي لمحافظة الفيوم اضــغــط هـــــــــــنــــــــــــــــــــــــــااختيار "نتيجة الشهادة الإعدادية".إدخال رقم الجلوس.الضغط على "عرض النتيجة". توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الثاني:

 

اللغة العربية: 40 درجةاللغة الإنجليزية: 30 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالرياضيات: 30 درجةالعلوم: 20 درجةالمجموع الكلي: 140 درجة

المواد التي لا تضاف للمجموع

التربية الدينية: 40 درجة.التربية الفنية: 20 درجة.الحاسب الآلي: 20 درجة.

 

كيفية التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

 

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم التظلم على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، فور إعلان مديرية التربية والتعليم بالفيوم فتح باب التظلمات، من خلال الخطوات والضوابط التالية:

 

1- يقوم الطالب أو ولى أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها.

2- سداد الرسوم المقررة طبقًا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات.

3- يتم التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها.

4- بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يتم البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

5- في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

مقالات مشابهة

  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
  • عاجل - الآن نتيجتك هـنــا HERE.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفيوم بـ رقم الجلوس أو الاسم
  • برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة قنا
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • لينكات سريعة وشغالة.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في 25 محافظة