يواصل الفنان أحمد مكي، تصوير الجزء الثامن من مسلسله الشهير «الكبير أوي»، تمهيدا لعرض العمل خلال السباق الرمضاني 2024، ومن المقرر أن يقدم أبطال العمل مفاجآت عديدة للجمهور هذا السنة.

شخصيات ديزني الشهيرة في مسلسل الكبير أوي 8

ويقدم في الكبير أوي 8، شخصيات ديزني الشهيرة بطريقة كوميدية، إذ يظهر «الكبير» بشخصية «بونوكيو»، بينما ظهر الفنان مصطفى غريب بشخصية «شلبي»، بينما شيماء سيف ظهرت بشخصية «كرولا دي فيل».

مسلسل الكبير أوي 8مغامرات الكبير وجوني وحزلقوم

يأتي عرض مسلسل الكبير أوي 8، بعد النجاح الذي حققه على مدار السبعة مواسم السابقة، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، إذ تستمر مغامرات الكبير وجوني وحزلقوم بأفكار جديدة.

ويظهر الفنان محمد سلام، بشكل مركز في هذا الجزء، إذ ظهر وهو يرتدي بدلة صفراء، وهو نفس ستايل الفنان جيم كاري في فيلمه الشهير «The mask»، الذي طرحه في 1994، ودارت أحداثه حول رجل عندما يرتدي قناعا سحريا على وجهه تتغير تصرفاته بالكامل، ويصبح كأنه شخص آخر أكثر شرًا من طبيعته.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامنبرومو الجزء الثامن من الكبير أوي

وظهر الفنان أحمد مكي، في البرومو التشويقي الأول لمسلسل «الكبير أوي 8»، بشخصياته الثلاثة «الكبير أوي، حزلقوم، جوني».

وشهد برومو الجزء الثامن من الكبير أوي، أحداثا مشوقة وكوميديا منها أن «مربوحة» الشخصية التي قدمتها رحمة أحمد، أصبحت حاملا، كما اتضح في البرومو أن مكي اقتبس بعض أفكار الأعمال الأجنبية الشهيرة مثل المسلسل الإسباني «La casa de papel».

أحمد مكي ورحمه أحمدأبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًرمضان 2024.. أحمد مكي يبدأ تصوير مسلسل «الكبير أوي 8»

حورية فرغلي لمحمد سلام وأحمد مكي وويجز: «الفنان أخلاق»

أحمد مكي عن طوفان الأقصى: «اللهم احفظ إخواننا في فلسطين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد مكي ومربوحة أحمد مكي و ويجز احمد مكي الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 محمد سلام أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: بعد أن حققت الفنانة زينة نجاحاً كبيراً في مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته كلٌ من النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، علمت “لها” أن زينة تعاقدت على عمل درامي جديد يُعرض على منصة “شاهد”، ومكوّن من عشر حلقات تعيد من خلاله التجربة مع باسم سمرة.

وبدأ المخرج أحمد خالد موسى بجلسات التحضير وبمعاينة أماكن التصوير للشروع به في أقرب وقت ممكن حتى يتسنى عرض المسلسل في الصيف الحالي.

وحقق باسم سمرة وزينة نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل “العتاولة”، الى جانب كلٍ من: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، فريدة سيف النصر، ومريم محمود الجندي، وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تقديم جزء ثانٍ منه ليُعرض في موسم رمضان 2025.

يُذكر أن آخر أعمال زينة الفنية، فيلم “الإسكندراني”، وهو من إخراج خالد يوسف، وشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم بينهم: حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا وآخرون.

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل