شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد سحب الشارة من ماجواير من هو قائد مانشستر يونايتد الجديد؟، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن هوية قائد الفريق الجديد، بعد سحب شارة القيادة من المدافع هاري ماجواير.واختار .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد سحب الشارة من ماجواير.

. من هو قائد مانشستر يونايتد الجديد؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد سحب الشارة من ماجواير.. من هو قائد مانشستر...

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن هوية قائد الفريق الجديد، بعد سحب شارة القيادة من المدافع هاري ماجواير.

واختار اليونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز، قائدًا جديدًا للفريق بداية من الموسم المقبل 2023-2024، بعد سحب الشارة من القائد الأول للشياطين الحمر ماجواير منذ أيام.

وأوضح مان يونايتد، أن برونو ارتدى شارة قيادة الفريق في مناسبات عدة في ظل تواجد ماجواير على مقاعد البدلاء، كما أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للعريق الإنجليزي، أن البرتغالي سيقود الفريق الآن بشكل دائم.

وسجل فيرنانديز، 64 هدفًا وصنع 54 آخرين في 185 مباراة خاضها مع المان يونايتد منذ انضمامه إليه في عام 2020.

وكانت أول مرة ارتدى فيها لاعب خط الوسط البرتغالي، شارة قيادة مانشستر يونايتد قبل موسمين في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء، وذلك ضمن مباريات دور المجموعات.

برونو فيرنانديز 

وتوج برونو فيرنانديز، ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في النهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله

ينتظر نجم منتخب المغرب ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سفيان أمرابط، قراراً حاسماً من إدارة فريقه بقيادة الملياردير البريطاني جيم راتكليف، خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن مستقبله، وذلك قبل نهاية فترة إعارته مع نادي الشياطين الحمر يوم 30 يونيو القادم، قبل عودته إلى صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، بعد رحلة استمرّت لمدة موسم واحد فقط.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” البريطانية، السبت، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تستبعد بعد إمكانية تفعيل خيار شراء عقد سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مع احتمال تأجيل اتخاذ هذا القرار بشكل نهائي حتى حسم مستقبل المدير الفني، الهولندي إريك تين هاغ، في الأيام القليلة المقبلة، إذ يجري السير جيم راتكليف وشركته إينيوس، التي استحوذت على نسبة من نادي “الشياطين الحمر” في وقت سابق من هذا العام، مراجعة لما قدمته التشكيلة في الموسم المنتهي، قبل إعلان القرار أخيراً.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة، فإن قرّرت شركة إينيوس بقاء تين هاغ مدرباً لفريق اليونايتد وتمديد إقامته في أولد ترافورد إلى موسم آخر، فسيساهم هذا القرار في تحويل إعارة اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، إلى صفقة انتقال دائم، خاصة أن مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق، هو من دفع إدارة مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة قادماً من فريق فيورنتينا بقيمة 8.5 ملايين جنيهٍ إسترليني، مع خيار الشراء بعد نهاية الموسم مقابل حوالي 21 مليون جنيهٍ إسترليني.

وفي حال قرّرت إدارة فريق مانشستر يونايتد إقالة تين هاغ، فإن قرار التعاقد مع أمرابط سيكون في يد المدير التقني جايسون ويلكوكس، والمدرب الجديد الذي سيتولى الإشراف على قيادة الفريق في الموسم القادم، كما سيعتمد بقاء النجم المغربي أيضاً على ما يحدث مع النجم البرازيلي كاسيميرو، خاصةً أن اسم الأخير ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، ويمكن بذلك للنادي الإنكليزي أن يبيعه لأحد الأندية المهتمة بخدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووجد أمرابط صعوبات كبيرة في بداية رحلته مع فريق مانشستر يونايتد في موسمه الأول، خاصة أنّ المدرب تين هاغ اعتمد عليه كثيراً في مركز غير مركزه، ويتعلّق الأمر بمركز الظهير الأيسر، كما لم يلعب في خط الوسط كثيراً، نظراً إلى وجود أسماء أخرى فضّلها عليه المدرب البالغ من العمر 54 عاماً، لكن الأمر تغيّر كثيراً في نهاية الموسم المنقضي، ليُشارك بعد ذلك أمرابط في المباريات الأربع الأخيرة أساسياً، ثم لعب في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ضد فريق مانشستر سيتي، ليصل مجموع مشاركاته مع اليونايتد إلى 30 مباراة في جميع المسابقات، منها 17 مواجهة أساسياً.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • بعد موسم خال من الألقاب.. البايرن مستعد للتخلي عن 6 لاعبين
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • المغربي يوسف النصيري على رادار مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله