حطم منتخبنا الوطني للدراجات الرقم العربي السابق، والمسجل باسمه في منافسات سباق المطاردة الفرقية بالبطولة الآسيوية للمضمار المقامة حاليا في العاصمة الهندية نيودلهي، والمستمرة حتى 26 فبراير الجاري.
وجاء منتخبنا الوطني في المركز الخامس آسيويا والأول عربيا، محطما الرقم السابق بزمن 4:11:2 دقيقة، فيما جاء منتخب الصين بالصدارة بـ 3:57:2 دقيقة، يليه كل من منتخب هونج كونج بزمن 4:04:08 دقيقة، والصين بزمن 4:04:19 دقيقة، وأوزبكستان بزمن 4:10:01 دقيقة، ثم منتخبنا الوطني.


وكان الرقم السابق الذي حققه منتخبنا الوطني بزمن 4:15 دقيقة.
ومثل منتخبنا الوطني في منافسات المطاردة الفرقية كل من أحمد المنصوري، ومحمد المنصوري، وعبد الله الحمادي، ومحمد المطيوعي، في إنجاز جديد لدراجات الإمارات.
ويشارك أحمد المنصوري دراج المنتخب الوطني في منافسات البطولة في إطار مشواره لجمع النقاط من خلال السباق الرئيسي ” الأومنيوم” لحسم التأهل إلى أولمبياد باريس التي تقام يوليو المقبل.
وأكد يوسف ميرزا مدرب المنتخب الوطني أن ما تحقق من إنجاز، يحسب للاعبين، ورغبتهم في الوصول إلى منصات التتويج، بعد فترة طويلة من الإعداد والتجهيز للمشاركة في المحفل الآسيوي، والعديد من الاستحقاقات خلال العام الجاري.
وأشار ميرزا إلى المنتخب الوطني يضم حاليا صفوة اللاعبين بجميع الفئات والمراحل، وهو ما يضع دراجات الإمارات في مكانة مرموقة بين المنتخبات الآسيوية والعالمية، في ظل الإنجازات المتتالية التي يحققها.
وأشار إلى أن الفترة المقبلة من البطولة ستشهد مشاركات واسعة من لاعبي المنتخب الوطني خاصة أحمد المنصوري في إطار مشواره لجمع النقاط المؤهلة إلى أولمبياد باريس، بالإضافة إلى الصاعدة زهرة حسين والتي تشارك لأول مرة في سباقات التحمل والأومنيوم.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی منتخبنا الوطنی

إقرأ أيضاً:

أبطال الإمارات للدراجات المائية يحرزون 5 ميداليات في” دولية بولندا”

 أحرز أبطال الإمارات للدراجات المائية 5 ميداليات ملونة بواقع ” ذهبية، وفضيتين، وبرونزيتين”، وذلك في اليوم الأول من الجولة الأولى من البطولة الدولية للدراجات المائية فئة “الجي إس بي”، والمقامة في جمهورية بولندا من 25 إلى 28 يوليو الجاري بمشاركة 30 دولة.

وجاء حصاد الميداليات في فئة البراعم، حيث تمكن علي آل علي من التتويح بذهبية فئة “جونيور 15 لايت”، وحقق عبد الله العوضي فضية “نوفيس سكي لايت”، وسهيل راشد الطاير فضية “جونيور 15 لايت”، ونجح أحمد سالم الطاهر في حصد برونزيتي فئتي “جونيور 15 لايت” و” 12 لايت”.

ويتألف فريق الإمارات من عشرة متسابقين يمثلون فريق شرطة دبي للدراجات المائية بمشاركة عبد الله الحمادي وسلمان العوضي وسهيل الطاير وأحمد الطاهر، وفريق الشارقة ويمثله سيف الشويهي وخالد المازمي، وفريق “بي آند أو مارينز ويضم علي آل علي، وسلطان عيسى الحمادي، وأحمد عيسى الحمادي، ومحمد محسن.

وقال جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية:”هدفنا من المشاركة هو التتويج بالمراكز الأولى في أكثر من فئة، وتعزيز التطور النوعي للرياضات البحرية، وتأكيد قدرتها على المنافسة وحصد الألقاب، ونسعى للفوز بالمزيد من الألقاب قبل الجولة الختامية للبطولة”.وام


مقالات مشابهة

  • “دقيقة واحدة أمام المرآة” قد تكشف احتمال الإصابة بالسرطان
  • أبطال الإمارات للدراجات المائية يحرزون 5 ميداليات في” دولية بولندا”
  • “ليوا للرطب” يتوج الفائزين فى “أجمل مجسم تراثي” و “نخبة الرطب”
  • “ماذا رأى في العام الآخر”؟.. أمريكي يعود إلى الحياة بعد 45 دقيقة من وفاته
  • “ماذا رأى في العالم الآخر”؟.. أمريكي يعود إلى الحياة بعد 45 دقيقة من وفاته
  • مخاوف أمنية تؤخر نزول رئيس “إسرائيل” من طائرته في مطار باريس لمدة 40 دقيقة
  • أولمبياد باريس 2024 .. شوط سلبي بين مصر والدومينيكان
  • مطار هيثرو يحطم رقمه القيتسي لعدد الركاب
  • منتخب الجودو يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس
  • منتخب الجودو يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024