عرف عنها موهبتها الفذة التي حفرت اسمها في تاريخ الدراما والسينما المصرية بأحرف من نور، قدمت أدوارا متنوعة في أهم الأعمال الفنية، هي الفنانة وفاء عامر التي تطل علينا في الموسم الرمضاني 2024 بشخصيتين مختلفتين بين الفانتازيا والدراما الاجتماعية المشوقة، في مسلسل «جودر» بعرض جزء من حكايات ألف ليلة وليلة، ومسلسل «حق عرب»، الذي يشهد خلافات ومصاعب درامية بين أبطال القصة في تجارة الأخشاب.

  

تشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل جودر بدور سيدة بدوية، وتدور أحداث المسلسل في إطار حكايات ألف ليلة وليلة حول البطل «جودر»، الذي يواجه المصاعب والمشكلات، قبل قدومه إلى الدنيا، لأنه مفتاح «شمشون» في الوصول إلى الكنوز والثروات الضخمة، ومن هنا تتعقد حياة «جودر»، وتنقلب رأسًا على عقب، بسبب محاولاته المستمرة في مواجهة قوى الشر التي تحيط به.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» هو أحد أضخم الأعمال التي ستعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ يعتبر المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها، من بطولة الفنان ياسر جمال، مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة وفاء عامر، الفنانة نور، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة تارا عماد، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

دور وفاء عامر في مسلسل حق عرب

تجسد الفنانة وفاء عامر دورًا مختلفًا، في مسلسل «حق عرب» المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ تؤدي دور زوجة الفنان رياض الخولي الذي يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضي، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

طاقم عمل مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جودر مسلسل حق عرب الفنانة وفاء عامر وفاء عامر مسلسل حق عرب وفاء عامر فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»

تحل الفنانة حنان مطاوع ، في التاسعة من مساء الأحد المقبل ضيفًا على برنامج «حد النجوم»، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، في سهرة خاصة من البرنامج المذاع عبر قناة «ON».

ومن المنتظر أن تكشف حنان مطاوع عن كواليس رحلتها الفنية، وأبرز الأعمال التي قدمتها والجديد الذي تستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

حنان مطاوع بـ برنامج حد النجومآخر أعمال حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

واستقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

وعرض لها مؤخرا مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًموعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر

بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي

مقالات مشابهة

  • صناع مسلسل جودر فى ضيافة معرض الإسكندرية الدولي للكتاب
  • مؤلف مسلسل جودر: «المتحدة صنعت سقفا للإنتاج لن يضاهيه أحد»
  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • بعد إشادة وزير الصحة بـ مسلسل بالطو.. عصام عمر: كان نفسي يعمل أثر (صورة)
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)
  • منة عرفة|على خطى "نمبر وان".. ومتابعون يتنبأون بالحبس| ما القصة؟
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025