استقبل فرع النادي الاهلي بالتجمع الخامس عمدة مدينة مانشستر في بريطانيا «ياسمين دار»، والتي تتواجد في مصر للمرة الأولى، برفقة مندوب من الديوان الملكي الإنجليزي.

وكان العميد أحمد النحاس، مدير الفرع، والكابتن عمرو الحلواني، مدير أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الإدارية في استقبالها، وذلك في ضوء توجيهات  محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث قامت إدارة الفرع بالاستقبال اللائق بالنادي وبعمدة مانشستر.

وصول بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة بعد التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لم نتعاقد مع إمام عاشور من الزمالك.. جدل مثير على الهواء (شاهد) استقبال حافل من الأهلي لعمدة مانشستر.. ويُهديها درع وعلم النادي

وتم اصطحابها في جولة تفقدية لمنشآت الفرع والملاعب المختلفة والأماكن المخصصة للأعضاء والأطفال، حيث حظت بإشادة «ياسمين دار».

وعبرت عمدة مانشستر عن اعتزازها بزيارة الأهلي، وبمنظومة العمل، والدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به النادي، وانبهارها بامتلاكه أربعة فروع في مناطق مختلفة.

وجدير بالذكر أن العميد أحمد النحاس قام بإهداء درع وعلم النادي إلى عمدة مدينة مانشستر، وجدد لها الدعوة باسم الكابتن محمود الخطيب لتكرار الزيارة مرة أخرى.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غارناتشو يظهر بإعلان قميص مانشستر مقلدا رونالدو .. صورة

ماجد محمد

ظهر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، بصورة قميص نادي مانشستر، وهو يقلد احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يذكر أن شركة “أديداس”، كشفت صباح اليوم الخميس، عن الزي الثاني لمانشستر يونايتد لموسم 2024/25، والذي ظهر باللون الأزرق، وخلال تقديم الزي ظهر غارناتشو، وهو يقلد احتفال رونالدو الشهير، والذي كان يقوم به النجم البرتغالي، خلال ظهوره في الفترة الثانية له بمانشستر.

ويتميز القميص الجديد لنادي مانشستر يونايتد برسومات على شكل حرف M منقوشة بالكامل، احتفالاً بمدينة مانشستر التي ينتمي إليها النادي، ويُشير التصميم أيضًا إلى الأنهار الثلاثة التي تتدفق عبر مانشستر – إيرك وميدلوك وإيرويل – والتي تحمل أهمية خاصة لمانشستر يونايتد باعتبارها نقطة التقاطع، حيث يلتقي مسرح الأحلام في المدينة، حيث تمر 3 ظلال من لون أزرق أفتح قليلًا عبر ياقة البولو بهدف ربط المشجعين واللاعبين بملعب النادي في أيام اللعب بالزي الثاني.

مقالات مشابهة

  • تطورات مفاجأة في انضمام إيميريك لابورت إلى ريال مدريد
  • بالفيديو .. استقبال حافل (لأبو شجاع) بعد فك الحصار عنه
  • شاهد.. استقبال حافل “لأبو شجاع” بعد فك الحصار عنه
  • شاهد.. استقبال حافل لأبو شجاع بعد فك الحصار عنه
  • جوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي بشأن مستقبله في تدريب النادي
  • مانشستر سيتي أم برشلونة؟.. داني أولمو يحدد ناديه القادم
  • غارناتشو يظهر بإعلان قميص مانشستر مقلدا رونالدو .. صورة
  • لجنة الحكام تكشف هوية حكم مباراة الأهلي والمصري
  • بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي
  • سجل أمني حافل.. اللواء أبو عمرة رئيسا للأمن العام بحركة تنقلات الشرطة