استقبل فرع النادي الاهلي بالتجمع الخامس عمدة مدينة مانشستر في بريطانيا «ياسمين دار»، والتي تتواجد في مصر للمرة الأولى، برفقة مندوب من الديوان الملكي الإنجليزي.

وكان العميد أحمد النحاس، مدير الفرع، والكابتن عمرو الحلواني، مدير أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الإدارية في استقبالها، وذلك في ضوء توجيهات  محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث قامت إدارة الفرع بالاستقبال اللائق بالنادي وبعمدة مانشستر.

وصول بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة بعد التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لم نتعاقد مع إمام عاشور من الزمالك.. جدل مثير على الهواء (شاهد) استقبال حافل من الأهلي لعمدة مانشستر.. ويُهديها درع وعلم النادي

وتم اصطحابها في جولة تفقدية لمنشآت الفرع والملاعب المختلفة والأماكن المخصصة للأعضاء والأطفال، حيث حظت بإشادة «ياسمين دار».

وعبرت عمدة مانشستر عن اعتزازها بزيارة الأهلي، وبمنظومة العمل، والدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به النادي، وانبهارها بامتلاكه أربعة فروع في مناطق مختلفة.

وجدير بالذكر أن العميد أحمد النحاس قام بإهداء درع وعلم النادي إلى عمدة مدينة مانشستر، وجدد لها الدعوة باسم الكابتن محمود الخطيب لتكرار الزيارة مرة أخرى.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد موافقة وزير الرياضة.. تغيير مسمى ⁧‫نادي الفرع‬⁩ إلى نادي الحريق

الجزيرة أون لاين – سعد المصبح

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على تغيير مسمى النادي من نادي الفرع إلى نادي الحريق، وذلك على ضوء ما تم رفعه من إدارة النادي وموافقة المرجعيات الإدارية الرياضية العليا للنادي.

‏ومن المنتظر أن يعقد النادي قريبا اجتماع الجمعية العمومية حيث سيتم فيه اعتماد الشعار الجديد للنادي، واستكمال كافة الأمور المتعلقة بتغيير المسمى الجديد.

اقرأ أيضاًالرياضةمحمد العجيان يحقق فضية العالم في رفع الأثقال تحت 17 عامًا بالبيرو

‏ويتزامن هذا التغيير مع مرور “٥٠” عاما حيث تم تأسيسه عام ١٣٩٦هـ، وساهم من خلال هذه السنوات في تطور حركة الرياضة في المنطقة، وكان مجالاً متاحاً ومتسعاً للعديد من أبناء المحافظة لممارسة أنشطتهم الرياضية المختلفة، والمنافسة الشريفة مع الأندية الأخرى في كافة المسابقات الرياضية المختلفة، كما أبرز النادي خلالها عددا من اللاعبين والرياضيين الذين أثروا الساحة الرياضية بالمملكة.

ومن أبرز نجومه لاعب الهلال والمنتخب سعود الحماد، وكذلك تميزه فى حصد بطولات التايكوندو بدرجاتها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرمان مفاجئ من الخطيب تجاه موديست قبل رحيله عن الأهلي
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • محمود كهربا: لقب دوري أبطال أفريقيا هو الأغلى في مسيرتي ‏
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • شبانة: الخطيب أسطورة إدارية.. تعرض لانتقادات قاسية ورفض الرد على أي تجاوزات
  • محمد شوقي: الخطيب لم يفرح بفوز الأهلي أمام الوداد بنهائي إفريقيا 2023
  • عضو مجلس ادارة الاهلي: الجميع يعمل من أجل تحقيق النجاح
  • شبانة: الأهلي حقق أرقام قياسية تاريخية.. وأنصح بعمل "رسالة دكتوراة" عن أسباب نجاحه
  • بعد موافقة وزير الرياضة.. تغيير مسمى ⁧‫نادي الفرع‬⁩ إلى نادي الحريق
  • قرار عاجل من الخطيب للاعبي الأهلي بعد حسم دوري أبطال إفريقيا