وجه محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط علي انتظام الدراسة فى المدارس التى تعمل بنظام الفترتين يوم السبت والتواصل المستمر مع الإدارات والمدارس لحظة بلحظة للاطمئنان على الطلبة والعاملين والتأكيد على مديرى العموم وقيادات المديرية بالمتابعات المكثفة وإرسال تقارير للمديرية.

وفى جوله تفقدية للعديد من المدارس بإدارة الزرقا التعليمية تفقد وكيل الوزارة مدرسة الاعدادية بنات ومدرسة علي الدين الإبتدائية ومدرسة الإمام ناصف الثانوية بادرة الزرقا.

وحضر غريب طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية وتفقد الفصول الدراسية لمتابعة انتظام العملية التعليمية وناقش التلاميذ فيما يتم شرحه من المعلمين للوقوف على مستوى إدراك الطلاب العلمي وإجادة المعلمين لاستراتيجيات التعلم مشددا علي ضرورة وضع البرامج والخطط العلاجية السريعة لمشكلة ضعف مستوى القراءة والكتابة لدى بعضهم.

كما وجه وكيل الوزارة إدارات المدارس بعمل اليوم الرياضي علي مدار الأسبوع بالتبادل مع الفصول والمراحل الدراسية بالمدرسة وإقامة مسابقات ودورات ثقافية وفنية تجذب الطلاب للحضور والمشاركة بالتزامن مع العملية التعليمية.

جاء ذلك بحضور احمد طعيمة مدير عام الادارة ومجاهد الجزار وكيل الادارة.

وبناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط التعليم وكيل الوزارة انتظام العمل بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدا مدارس بنها بتطوير العملية التعليمية

استقبل اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، بديوان عام المحافظة لعقد اجتماع بمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة وتفقد عددا من المدارس.

زيارة مدرسة ابن خلدون الابتدائية ببنها

وبدأت مراسم الزيارة بعقد اجتماع الوزير مع مديري الإدارات، ثم تفقد عطية مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها، ومدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة بنها.

وفي بيان صحفي، أكد محافظ القليوبية على أهمية هذه الزيارة في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب والمعلمين، مشيدا بالجهود التي يبذلها الوزير لتطوير التعليم في مصر، مؤكدًا على التعاون المثمر بين المحافظة والوزارة.

جهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة القليوبية، مشيدًا بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدّمًا الشكر لمحافظ القليوبية على دعم الجهاز التنفيذي المستمر للعملية التعليمية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف ومحافظ القليوبية يتفقدان عدة مدارس ببنها
  • وزير التعليم يتفقد مدارس ابن خلدون الابتدائية والشيماء الثانوية بنات ببنها
  • وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدان مدارس بنها لتطوير العملية التعليمية
  • وزير التعليم: نهدف إلى التربية الإيجابية وتنمية قيم الولاء والمواطنة
  • وزير التعليم: نستهدف معالجة مشكلة كثافة الفصول وعجز أعداد المعلمين
  • وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدا مدارس بنها بتطوير العملية التعليمية
  • وزير التعليم: نسعى لخفض كثافة الفصول وتحقيق استفادة قصوى من مباني المدارس
  • مدير تعليم المنشاه يحذر المدارس من تحصيل مبالغ مالية من أولياء الأمور
  • وكيل تعليم دمياط يشهد إنطلاق تدريبات برنامج التعليم من أجل الغد
  • تعليم البحيرة يناقش الإستعداد للعام الدراسي الجديد