كويت نيوز:
2024-07-27@04:40:34 GMT

فريق المعارض نافالني يعلن تسليم جثته لوالدته

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

فريق المعارض نافالني يعلن تسليم جثته لوالدته

أعلنت المتحدثة باسم فريق المعارض أليكسي نافالني السبت إنّه تمّ تسليم جثّته لوالدته، بعدما كان المقرّبون منه يطالبون بها منذ أكثر من أسبوع.

وقالت كيرا إيارميش عبر منصة “إكس”، “تمّ تسليم جثّة أليكسي إلى والدته”، مضيفة أنّها لا تعرف حتى الآن ما إذا كانت “السلطات ستمنع تنظيم (الجنازة) كما ترغب العائلة وكما يستحقّ أليكسي”.

المصدر أ ف ب الوسومأليكسي نافالني روسيا

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أليكسي نافالني روسيا

إقرأ أيضاً:

النفط في طريقه لتسجيل ثالث خسارة أسبوعية على التوالي

"العُمانية - وكالات": بلغ سعر نفط عُمان الرسمي اليوم تسليم شهر سبتمبر القادم 81 دولارًا أمريكيًّا و 70 سنتًا. وشهد سعر نفط عُمان اليوم ارتفاعًا بلغ دولارًا أمريكيًّا و4 سنتات مقارنة بسعر يوم الخميس البالغ 80 دولارًا أمريكيًّا و66 سنتًا.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ المعدل الشهري لسعر النفط الخام العُماني تسليم شهر يوليو الجاري بلغ 83 دولارًا أمريكيًّا و89 سنتًا للبرميل، منخفضا 5 دولارات أمريكية و41 سنتًا مقارنةً بسعر تسليم شهر يونيو الماضي.

على الصعيد العالمي سجلت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا اليوم، إلا أنها تظل في طريقها إلى تسجيل خسائر لثالث أسبوع على التوالي بسبب ضعف الطلب في الصين، أكبر مستورد للخام في العالم. وصعدت العقود الآجلة لخام برنت تسليم سبتمبر 15 سنتا، أو 0.2 بالمائة، إلى 82.52 دولار للبرميل. كما زاد سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم سبتمبر 13 سنتا، أو 0.2 بالمائة أيضا، إلى78.41 دولار. وتفوق خسائر أوسع نطاقا تكبدتها أسعار النفط في الأسابيع القليلة الماضية مكاسب اليوم وأمس التي تحققت بصورة رئيسية بفضل بيانات أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل أسرع من المتوقع خلال الربع الثاني. وهبط كلا الخامين نحو خمسة بالمائة في الأسابيع الثلاثة الماضية. ويجري تداول برنت بتراجع هامشي هذا الأسبوع، بينما هبط خام غرب تكساس الوسيط أكثر من اثنين بالمائة.

وأظهرت بيانات صينية هذا الأسبوع أن حجم الطلب على النفط في البلاد هبط 8.1 بالمائة إلى 13.66 مليون برميل يوميا في يونيو، ما أثار مخاوف إزاء الاستهلاك، بحسب محللين من إيه.إن.زد ريسيرش.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة
  • النفط في طريقه لتسجيل ثالث خسارة أسبوعية على التوالي
  • وزير التعليم العالي يفتتح معرض "اختار كليتك" أول أغسطس
  • عائلات أسرى الاحتلال تطالب بلقاء فريق التفاوض ونتنياهو يعلن عن مقترح جديد قريبا
  • رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض يلتقي السفير الإيراني
  • برشلونة يعلن تجديد عقد حارسه أسترالاجا
  • مجلس الدوما الروسي يعتمد مشروع بيان يدين موقف الكنيست الإسرائيلي المعارض لإقامة دولة فلسطينية
  • برشلونة يعلن ضم صفقة جديدة
  • تصفية أسير في سجون الحوثيين.. والمليشيات تشترط دفع نصف مليون ريال لتسليم جثته
  • دفن شاب عثر على جثته داخل شقة سكنية بالمرج