البوابة:
2024-07-27@05:31:23 GMT

أفضل العطور النسائية الساحرة لعام 2024 لموعد ليلي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أفضل العطور النسائية الساحرة لعام 2024 لموعد ليلي

البوابة – في كل عام تطرح دور العطور العالمية مجموعة متنوعة من العطور الجديدة والمستوحاة من الزهور أو الروائح العطرية الكلاسيكية مثل العود، العنبر، خشب الصندل وغيرها من المكونات الساحرة التي تجعل لنا بصمة لا تنسى في محيطنا الاجتماعي. تعالوا نتعرف على أفضل عطور عام 2024:

أفضل العطور النسائية الساحرة لعام 2024 لموعد ليلي  

1.

عطر Good Girl Supreme من كارولينا هيريرا
Good Girl Supreme  من كارولينا هيريرا هو عطر يجذب الانتباه ويكسر جميع القواعد، مما يجعله خيارًا مثاليًا لليل عندما ترغب في إثارة الإعجاب. يجمع هذا العطر الزهري العنبري بين التوت الغورماند العصير والياسمين المصري المكثف وحبوب التونكا الكريمية ونجيل الهند المتلألئ لخلق رائحة مثيرة ولا تقاوم على الإطلاق. تجعل روائح التوت اللذيذة هذا الخيار الأفضل على مدار العام.
الروائح الأساسية: التوت الأسود، الياسمين، حبوب التونكا
2. عطر Rolling In Love  من قبل كيليان
ستجد نفسك ترغب في رش عطر Rolling in Love by Kilian كل يوم بمجرد التعرف على هذا العطر الرائع. ولكن من الأفضل الاحتفاظ به في ليالي المواعدة الخاصة، وذلك بفضل مزيج المكونات الحسية والإدمانية الذي يجسد بشكل مثالي الشعور بالارتفاع في الحب.
هذه رائحة زهرية عنبرية تمزج بين حليب اللوز والسوسن والفريزيا ومسك الروم مع قاعدة من المسك. إنه كريمي ومتطور وأنيق، مما يضفي لمسة نهائية فريدة على ملابسك الرومانسية المفضلة.
الروائح الأساسية: حليب اللوز، السوسن، مسك الروم
3. عطر Tresor Midnight Rose  من لانكوم
قد يكون Tresor Midnight Rose من لانكوم واحدًا من أكثر روائح المواعدة الليلية رومانسيةً مع روائحه الجذابة والحلوة التي تثير الشعور بالحب من النظرة الأولى. فاكهي وزهري، فهو يمزج بين التوت والورد والكاسي والفلفل الوردي والفاوانيا مع قاعدة غنية من الفانيليا التي تفوح منها رائحة طيبة بما يكفي للأكل.
قم برش هذا في أول موعد وتوقع أن تسقط رأسًا على عقب أثناء الاستمتاع بكل لحظة رومانسية. تتناسب الزجاجة تمامًا مع الموضوع أيضًا: يرمز اللون الأرجواني إلى شغف الحب وغموضه.
الروائح الرئيسية: التوت، الورد، الفاوانيا
4. عطر Narciso Rodriguez Musc Noir  من نارسيسو رودريجيز
عطر Spiritz Narciso Rodriguez Musc Noir من Narciso Rodriguez في موعدك التالي، بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه. إنه عطر غامض وحسي يكشف الجانب المظلم للأنوثة، مما يجعله مثاليًا لإضافة لمسة من الاعجاب والغموض إلى جميع أنواع الملابس.
يبدأ هذا العطر بنفحة من الأزهار، ويتطور إلى المزيد من الروائح الخشبية والمسكية، ويمزج بين البرقوق ورقيب الشمس والجلد المدبوغ والمسك المميز للعلامة التجارية.
ملاحظات العطر الرئيسية: البرقوق، الهليوتروب، المسك


5. عطر Tom Ford Lost Cherry  من توم فورد
تذكر قصص الفاكهة المحرمة؟ هذا هو بالضبط ما سوف تحاكيه عندما تقوم برش عطر Tom Ford Lost Cherry من Tom Ford. أحد أفضل العطور الليلية الرائعة، فهو فاتن ومغري مع نفحات زهور العنبر المسكرة. يمزج هذا العطر القوي لمسة غنية من الكرز الأسود مع اللوز والخمر والورد والياسمين، مما يضمن لك رائحة حسية وباهظة الثمن في نفس الوقت.
الروائح الأساسية: اللوز، الخمر، الورد
6. عطر Replica Flower Market  من تصميم ميزون مارجيلا
إذا كان موعدك المثالي يبدو وكأنه نزهة في فصل الربيع مع باقة من الزهور عند الوصول، فليس هناك رائحة ليلية أفضل بالنسبة لك من Replica Flower Market  من Maison Margiela إنه عطر رومانسي من البداية إلى النهاية، مع مجموعة منعشة وحساسة من الروائح التي تعيد إحياء ذكرى المشي في سوق الزهور الصاخب. على الرغم من أنها رائحة زهرية، إلا أنها لا تنسى الروائح الخضراء، حيث تمزج الأوراق الخضراء مع الفريزيا والياسمين والورد ومسك الروم.
روائح العطر الرئيسية: فريزيا، الياسمين، الورد
7. عطر Jimmy Choo Fever  من جيمي تشو
استخدمي جيمي تشو في موعدك التالي وسيعرف نصفك الآخر أنك نية في العمل. وينطبق الشيء نفسه حتى لو قمت بتبديل الكعب أو الحقيبة برائحة عطر جيمي تشو المفضلة لديك. أفضل اختيار لدينا لليالي سيكون دائمًا Jimmy Choo Fever: عطر منوم ومسبب للإدمان يحملك إلى الليل بأثر حسي. يمزج العنبر والفانيليا مع لمسة من البرقوق والجريب فروت والليتشي، فهو حلو ودافئ ومتطور وفاخر ومثير ومريح في آن واحد.
ملاحظات العطر الرئيسية: البرقوق، الهليوتروب، أوركيد الفانيليا
8. عطر Gucci Guilty Pour Femme  من غوتشي
كل شيء في Gucci Guilty هو حسي بعض الشيء، وتتجاوز رائحة الموعد الليلي هذه عندما يتعلق الأمر بإثارة إعجاب شخص مميز. عطر عنبري وزهري، مكوناته الغنية تشمل الماندورا والفلفل الوردي والبرغموت والليلك. يدعوك هذا العطر لتكون على طبيعتك وتستمتع باللحظات الرومانسية، مما يجعله مثاليًا للمواعيد الأولى عندما قد تحتاج إلى القليل من الثقة الإضافية.
الروائح الرئيسية: الماندرين، الفلفل الوردي، الليلك
المصدر: fragrancex.com

اقرأ أيضا:

جميلة البوابة: طريقة صنع أحمر الشفاه من الشمندر

أجمل عطور شرقية راقية ومميزة للاحتفال بيوم التأسيس للجنسين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عطر عطور حسي روائح جاذبية سحر توم فورد غوتشي هذا العطر مثالی ا

إقرأ أيضاً:

تعرف على أقوى 10 جوازات سفر لعام 2024!

يوليو 24, 2024آخر تحديث: يوليو 24, 2024

المستقلة/-تصدر جواز سفر سنغافورة قائمة أقوى جوازات السفر في العالم، وفقا لمؤشر هينلي للجوازات العالمي، حسب شبكة “سي إن إن” الأميركية.

ويقوم المؤشر، الذي تصدره شركة “هينلي آند بارتنرز” للمواطنة والإقامة ومقرها لندن، بتصنيف جوازات السفر وفقا لعدد الوجهات التي يمكن لحامليها الوصول إليها دون تأشيرة.

وحسب المؤشر، يمكن لحاملي جوازات السفر السنغافورية السفر إلى 195 وجهة دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة.

وتأتي اليابان وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا في المرتبة الثانية في قائمة أقوى جوازات السفر، حيث يمكن السفر دون تأشيرة إلى 192 وجهة.

وتأتي في المرتبة الثالثة جوازات سفر النمسا وفنلندا وأيرلندا ولوكسمبورغ وهولندا وكوريا الجنوبية والسويد، حيث يتيح جواز سفر أي منها السفر إلى 191 وجهة دون تأشيرة.

كما تتضمن قائمة الدول ذات جوازات السفر القوية بلجيكا والدنمارك ونيوزيلندا والنرويج وسويسرا والمملكة المتحدة في المرتبة الرابعة، كونها تتيح السفر إلى 190 وجهة، تليها أستراليا والبرتغال بنحو 189 وجهة، واليونان وبولندا في المرتبة السادسة بنحو 188 وجهة، وكندا وجمهورية التشيك والمجر ومالطا في المرتبة السابعة بنحو 187 وجهة، والولايات المتحدة في المرتبة الثامنة بنحو 186 وجهة.

فيما جاءت جوازات سفر الإمارات وإستونيا وليتوانيا في المرتبة التاسعة عالميا، حيث يمكن السفر دون تأشيرة إلى 185 وجهة.

وفي المرتبة العاشرة، حلت جوازات سفر أيسلندا ولاتفيا وسلوفاكيا وسلوفينيا، التي تتيح السفر إلى 184 وجهة.

وعلى مستوى باقي الدول العربية، احتل جواز السفر القطري المرتبة 46 عالميا، حيث يتيح لحامليه السفر دون تأشيرة إلى 107 وجهات.

فيما جاء جواز السفر الكويتي في المرتبة 49 عالميا، ويتيح السفر إلى 99 وجهة.

واحتل جواز السفر السعودي المرتبة 56 عالميا، بنحو 88 وجهة، بينما جاء جواز سفر سلطنة عمان في المرتبة 58 عالميا، بنحو 86 وجهة.

واحتل جواز السفر المغربي المرتبة 68 عالميا، إذ يتيح السفر إلى 72 وجهة دون تأشيرة، وجواز التونسي في المرتبة 71 بنحو 69 وجهة، والجزائري في المرتبة 84 بنحو 55 وجهة، والمصري في المرتبة 87 ويتيح السفر إلى 52 وجهة.

أما فيما يتعلق بأضعف جواز سفر، فقد صنف المؤشر أفغانستان على أنها تمتلك جواز السفر الأضعف في العالم، حيث يتيح لمواطنيها السفر إلى 26 دولة فقط دون الحاجة إلى تأشيرة.

وبينما تضاعف متوسط عدد الوجهات التي يمكن للمسافرين الوصول إليها دون تأشيرة على مستوى العالم تقريبا منذ عام 2006، فإن جواز سفر أفغانستان، هو عند أدنى مستوى تم تسجيله على الإطلاق في تاريخ المؤشر، وفق الشبكة.

ونقلت “سي إن إن” عن رئيس مجلس إدارة “هينلي آند بارتنرز”، كريستيان كايلين، قوله: “إن الفجوة العالمية في التنقل بين أولئك الذين هم في قمة المؤشر وأسفله أصبحت الآن أوسع من أي وقت مضى”.

 

المصدر: الحرة

مقالات مشابهة

  • جوجل يغير واجهته الرئيسية احتفالا بأولمبياد باريس 2024
  • إطلاق النسخة الثانية من برنامج دعم وتطوير الفرق النسائية لموسم 2024 ـ 2025
  • جمارك أبوظبي تحصل 6 جوائز ذهبية ضمن جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال لعام 2024
  • “المركزي الروسي” يواصل رفع سعر الروبل أمام العملات الرئيسية
  • مزيل عرق طبيعي.. حلول منزلية بسيطة مع ارتفاع درجات الحرارة
  • أولمبياد 2024.. الجزائري محمد ليلي يتعرف على منافسه في الدور الأول
  • فرن الطين وسط خيام النازحين!
  • تعرف على أقوى 10 جوازات سفر لعام 2024!
  • تخصيص 20 مليون درهم لتهيئة واد القنار أشهر الوجهات السياحية بشفشاون
  • جمال العطور في متجر nb966