البوابة نيوز:
2024-04-22@02:43:37 GMT

حبس المتهمين بقتل عاطل وإصابة 4 آخرين بأوسيم

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول اتهام 3 أشخاص بقتل شاب وإصابة 4 آخرين بسبب خلافات سابقة مع المجنى عليه.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قد تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عاطل ، 4 مصابين مقيمون بدائرة المركز، وبسؤالهم قرروا أنه أثناء إستقلالهم والمتوفـى مركبة "التوك توك" فوجئوا بقيام 3 أشخاص مُستقلين دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" يحملون "فرد محلى وأسلحة بيضاء" بإستيقافهم وإطلاق أعيرة نارية تجاههم مما أدى لحدوث إصابتهم ووفاة الأول.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم "سلاح أبيض "سنجة"، دراجة نارية "المستخدمة فى الواقعة" وأقر أحدهم بوجود خلافات سابقة بينه وبين المتوفـى قام على إثرها بالإستعانة بالآخرين لإرتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فـى الواقعة فرد محلى.
 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتهام 3 اشخاص إجراء التحريات المتوفى المتهمين

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل عاطل بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في القبض على المتهم بقتل عاطل خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات مالية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة. 

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية،  بحدوث مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفي فقد تبين من خلال التحريات حدوث مشاجرة بين طرف أول عاطل "توفى إثر إصابته برش خرطوش"، وطرف ثان "عاطل " مقيمان بدائرة القسم، وذلك لخلافات مالية بينهما، حيث أطلق خلالها الثانى عيار نارى من (فرد محلى) كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخصين لاتهامهما بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليه وضبط المتهمان حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار ، وعثر على "حفرة قطرها متر وبعمق 4 أمتار وأدوات التنقيب".

وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب بقصد البحث عن الآثار.

كما لقيت بلوجر مصرعها، أمس الجمعة، عقب سقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين اتجاه جوزيف تيتو - النزهة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بسقوط سيارة من أعلى كوبرى الحرفيين بدائرة قسم شرطة النزهة، ووجود متوفية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدي وسقوطها بشارع جسر السويس.

كما تبين من التحريات، أن الحادث أسفر عن مصرع فتاة شهرتها روكا "بلوجر"، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع بلوجر سقطت عليها سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة إصابة 14 شخصًا في حادث تصادم بأسوان المشدد 3 سنوات لطالب بتهمة سرقة موظف بأبو النمرس الإعدام شنقًا لعاطل وربة منزل لاتهامهما بقتل عامل في البدرشين القبض على المتهمين بالاعتداء على طالبين وسرقتهما بأكتوبر 15 عامًا للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه في الجيزة القبض على المتهم بالتحرش بالطالبات داخل جامعة خاصة بأكتوبر إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر حبس المتهم بالنصب على راغبي السفر للخارج بالقاهرة إحالة المتهمين بالشروع في قتل شاب بمدينة نصر للجنايات

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالتنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة
  • حبس المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أكتوبر
  • "التحقيقات" تكشف لغز وفاة فتاة فى ظروف غامضة بأوسيم
  • حبس عاطل قتل زميله بسبب خلافات مالية في شبرا الخيمة
  • مصرع عاطل في مشاجرة مع زميله بسبب خلافات مالية بالقليوبية
  • مصرع عاطل على يد زميله في مشاجرة بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل عاطل بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة
  • مصرع عامل على يد زميله في مشاجرة بسبب خلافات مالية مع زميله بشبرا الخيمة
  • مصرع عامل في مشاجرة مع زميله بسبب خلافات مالية بـ شبرا الخيمة
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالتنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة