حلم البحث عن الذهب يراود الكثيرين حول العالم، وهذا ما فعله مشرد أمريكي في حديقة في مدينة «سياتل» الأمريكية، والجديد في القصة، أن المشرد قام ببناء خيمة مجهزة بمواد قابلة للاشتعال، وأسلاك المولدات والبنزين و3 أنواع من الوقود بالإضافة إلى أجهزة كهربائية وجهاز للمشي، ما ينذر بوقوع كارثة.

وتعود أحداث القصة إلى أكتوبر من العام الماضي، عندما استجابت «شرطة سياتل» عن بلاغ بقيام مشرد يدعى ستيفن إيروين بعملية حفر في حديقة «دكتور ريزال» بمدينة سياتل الأمريكية، للبحث عن الذهب، الشرطة من جانبها، ألقت القبض عليه، وتم نقله إلى السجن ثم إطلاق سراحه.

 

تجهيز الخيمة بـ3 أنواع من الوقود

إيروين، عاد من جديدة إلى الخيمة بحديقة «دكتور ريزال» بمدينة سياتل الأمريكية، ومن المفارقات التي تنذر بوقوع كارثة، أن المشرد، قام بتجهيز الخيمة ببراميل البيرة، وغسالة، والعديد من أجهزة التليفزيون، وجهاز المشي، ولم يقتصر إيروين على تلك الأغراض ولكن أضاف لها مواد قابلة للاشتعال، وأسلاك المولدات والبنزين و3 أنواع من الوقود، وفق لمنظمة «نحن قلب سياتل» الأمريكية.  

إيرون، زعم في وقت سابق، أنها يبحث عن الذهب في الحديقة وأنه حصل على ترخيص بإقامة الخيمة، أندريا سواريز من منظمة «نحن قلب سياتل»، وصفت الخيمة بـ«قنبلة موقوتة»، وفق لشبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، نظرا لتواجد البنزين، والبروبان، والكيروسين.

15 ألف دولار لإصلاح الأضرار

«سياتل باركس آند ريكريشن» التابعة لحكومة المدينة، دفعت 15 ألف دولار في وقت سابق، لإصلاح الأضرار التي سببها ستيفن إيروين، الذي اتُهم بتدمير الممتلكات بسبب عملية الحفر بالحديقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سياتل الأمريكية البحث عن الذهب الشرطة الأمريكية عن الذهب

إقرأ أيضاً:

تركيا تفرض غرامة على غوغل لعدم الامتثال لقواعد المنافسة

أعلنت هيئة حماية المنافسة التركية اليوم الاثنين تغريم شركة غوغل 482 مليون ليرة (14.85 مليون دولار) بسبب تقاعسها عن الوفاء بالتزامات تتعلق بعمليات البحث عن الفنادق عبر الإنترنت. وأوضحت الهيئة أن الغرامة فرضت نتيجة لعدم اتخاذ غوغل إجراءات لضمان المنافسة العادلة مع محركات بحث أخرى محلية، وهو ما أثارته الهيئة التركية في وقت سابق.

في مايو (أيار) الماضي، قررت هيئة حماية المنافسة في تركيا فرض غرامة على غوغل بسبب إخفاقها في الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بجزء من خدمات البحث المحلية الخاصة بها. وذكرت الهيئة أنها ستفرض غرامة يومية على الشركة حتى تلتزم بقرارات مجلس إدارة الهيئة السارية منذ 15 أبريل (نيسان).

لم تكن هذه الغرامة الأولى التي تتعرض لها غوغل، حيث فرضت هيئة المنافسة في فرنسا غرامة ضخمة قدرها 250 مليون يورو في مارس (آذار) الماضي. جاءت هذه الغرامة نتيجة نزاع طويل الأمد حول دفع أموال للناشرين الفرنسيين مقابل تقديم الأخبار المرتبطة بهم، مما يشير إلى التحديات المستمرة التي تواجهها غوغل في مختلف الأسواق العالمية فيما يتعلق بالمنافسة العادلة.

مقالات مشابهة

  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • هذه أبرز أنواع الأطعمة التي تُسبّب الأرق المزمن
  • تركيا تفرض غرامة على غوغل لعدم الامتثال لقواعد المنافسة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • بالصواريخ والمسيرات.. الحوثيون يصعدون إرهابهم في البحر الأحمر وخليج عدن
  • بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»
  • الصحة بغزة تحذر من توقف محطة الأكسجين الوحيدة بمدينة غزة لنفاد الوقود
  • طالب بالثانوية العامة يتخلص من حياته شنقا بالمنيا (ما القصة؟)
  • سنتكوم: إصابة سفينتين ألمانية وسويسرية في خليج عدن بهجمات حوثية
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا