أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل فريق الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الجونة، في تمام الرابعة عصر اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري نايل.

باريس سان جيرمان يخطف تعادلا ثمينًا أمام رين ويحتفظ بصدارة الدوري الفرنسي الإسماعيلي: نرفض الخروج عن النص أيا كان الإنتماء نادر فرج يقود هجوم الإسماعيلي أمام الجونة في الدوري


وضم تشكيل الإسماعيلي كلا من

حارس مرمى.

. أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع.. حاتم سكر، محمد دسوقي، محمد عمار، عصام صبحي.

خط الوسط لوسط.. هشام محمد، محمد بيومي

أمامهما.. إيريك تراوري، عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم.. نادر فرج

على مقاعد البدلاء.. كمال السيد حارس مرمى - حمدي النقاز - محمد نصر - عبد الرحمن الدح -  محمد زيدان - علي الملواني - عبد الكريم مصطفى - بشار أشرف.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى مدينة الجونة أمس وذلك ضمن برنامج الاستعداد للقاء  الفريقين اليوم لحساب الأسبوع الرابع عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانه الختامي صباح أمس قبل المغادرة استعدادا للمباراة التي ستقام باستاد الجونة في تمام الرابعة عصرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد بيومي كرة القدم القاهره الممتاز بعثة رحمن ايهاب جلال الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

ربيع المعمري: إضاعة الفرص حالت دون صعود السلام لدوري عمانتل

أكد ربيع بن درويش المعمري، لاعب خط وسط السلام أن الفريق الكروي الأول بالنادي كان الأقرب للصعود لدوري عمانتل لكرة القدم في هذا الموسم لكن الظروف لم تسعفه في الأمتار الأخيرة من دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم، وكان السلام قد جاهد حتى الرمق الأخير إلى جوار جاريه صحم والخابورة، لكن آخر خسارتين في الدوري أمام الاتحاد وأهلي سداب قصمتا ظهر الفريق ليلجأ للعب في المباراة الحاسمة أمام الخابورة ورغم أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بينهما فإن الأخير تفوّق بفارق الأهداف بحساب ما له وما عليه؛ حيث كان رصيد كل منهما 15 نقطة.

وقال المعمري حول بدايته مع السلام: ألعب مع نادي السلام منذ أن كنت في الناشئين ثم واصلت اللعب في المراحل السنية وصولا للعب بالفريق الكروي الأول. وحول أسباب عدم تحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل قال: في الحقيقة كان السلام هو الأقرب للصعود بنسبة 90% ولكن إضاعة الفرص وعدم استغلالها هي السبب الأساسي في عدم صعودنا وبذلك صعد نادي الخابورة بفارق الأهداف عن السلام، مضيفا: قدم الفريق مستويات متميزة في الدور الأول والدور الثاني مما كان يجعله في مقدمة مستحقي الصعود لدوري عمانتل لكن عدم استغلال فرص التسجيل حالت دون ذلك.

وعما يحتاجه الفريق لتحقيق الصعود خلال المواسم المقبلة أفاد: يحتاج الفريق حاليا للتعاقد مع لاعبين محترفين ذوي خبرة في دوري تمكين وذلك لتدعيم قوة الفريق إلى جوار الخامات المتميزة الموجودة حاليا ويستطيع أي مدرب يقود الفريق أن يوظف هذه الخامات لضمان صعود النادي لدوري عمانتل، وعن مشاركة السلام في هذا الموسم قال: كانت المشاركة رائعة وناجحة، والنادي صراحة ممتاز من جميع النواحي فنيا وتكتيكيا وإداريا وما يثبت ذلك أن الفريق كسب كل مباريات الدور الأول ما عدا مباراة واحدة خسرها أمام الخابورة.

أما عن إدارة النادي بقيادة المهندس عبدالله بن علي العبري، قال المعمري: كانت الإدارة متعاونة جدا ووفرت كل سبل النجاح للفريق الأول في الموسم الماضي حيث كان التعامل جيدا مع اللاعبين بالإضافة إلى توفير الدعم المعنوي وإقامة المعسكرات وصرف المستحقات أولا بأول وتوفير جميع احتياجات اللاعبين بكل السبل المتاحة والمكافآت المختلفة فمجلس الإدارة لم يقصر في شيء واستطيع القول إني أرفع القبعة تقديرا لجهود مجلس الإدارة معنا.

وحول مستوى اللاعبين الأجانب الموجودين على قوة الفريق قال: اللاعبون الأجانب رائعون ولكن لم يُوفقوا في التسجيل بمرمى الخصم وبالأخص في المباراة الأخيرة أمام الخابورة رغم أن أفضلية اللعب كانت لنا وبذلك صعد الخابورة بفارق الأهداف.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود قائمة مصر في أولمبياد باريس.. ميكالي يفاجئ الجميع
  • ربيع المعمري: إضاعة الفرص حالت دون صعود السلام لدوري عمانتل
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • موعد ظهور الأهلي المحلي الأول بعد التتويج الأفريقي
  • نجم الجونة يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك