صدى البلد:
2024-06-02@23:35:02 GMT

ريم البارودي تستعرض أناقتها بإطلالة ملفتة| شاهد

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

حرصت الفنانة ريم البارودي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورا جديدة لها.

بملابس جريئة| ندى الكامل تتعرض للانتقاد بسبب هذه الإطلالة مي كساب تثير الجدل على السوشيال ميديا بهذه الإطلالة|شاهد

خطفت ريم البارودي الأنظار في الصور بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان قصير ونسقت معه بالطو باللون الأسود مما زاد من أناقتها.

ولكن أثارت ريم البارودي جدلا خلال ظهورها بنظارة شمس ذات إطار باللون الأحمر، تزينت بمجموعة من المجوهرات الفخامة والراقية.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت ريم البارودي على خصلات شعرها الأشقر المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت ميكاجا جذابا بالألوان الترابية.

ريم البارودي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحدث أعمال ريم البارودي أحدث ظهور ريم البارودي ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

"بلدية مسقط" تستعرض منظومتها المتكاملة للخدمات الإلكترونية

 

مسقط- الرؤية

اختتمت بلدية مسقط مشاركتها في معرض كومكس 2024م، الذي أقيم خلال الفترة من 27-30 مايو 2024، بهدف استعراض الجهود الحثيثة لتحويل مسقط إلى "مدينة ذكية ومستدامة"، تماشياً مع أهدافها نحو التحول الرقمي الكامل للتعاملات الإلكترونية.

وشاركت بلدية مسقط في المعرض هذا العام بمجموعة متنوّعة من المشاريع والخدمات المبتكرة، أبرزها في مجال الخدمات الإلكترونية والمنصات التي تهدف إلى مواكبة المتغيرات التقنية، بما يسهم في دعم مكانة مسقط في صدارة مدن المستقبل.

وتواصل بلدية مسقط مسيرتها نحو تحسين وتطوير المنظومة الخدمات الرقمية، وذلك من خلال تعزيز بوابتها الإلكترونية وتقديم خدمات إلكترونية شاملة تسهل على الأفراد والجهات الحكومية والخاصة إنجاز معاملاتهم دون الحاجة إلى زيارة مكاتب البلدية.

وتعتبر بوابة الخدمات الإلكترونية في بلدية مسقط خطوة هامة نحو مجتمع رقمي متكامل وبوابة شاملة تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات، كما توفر البلدية عبر تطبيق بلديتي بعض الخدمات المعلوماتية والتي تعنى بكل ما يهم المستفيد حول بلدية مسقط ومحافظة مسقط، ويتضمن التطبيق خدمة تفاعلية للاستفسارات وتقديم المقترحات وبعض خدمات المعاملات بتخليصها ودفع رسومها، باعتباره تقنية رقمية ذكية للوصول إلى البلدية من أي مكان وفي أي وقت.

وتتيح بلدية مسقط للمستفيدين الوصول لعدد من الخدمات التي تعنى بأنظمة البناء الحديثة.

ويولي المشروع نظام البلدي الموحد اهتمامًا كبيرًا لحوكمة منظومة العمل البلدي، حيث تمّ العمل على توحيد وتحسين الإجراءات على مستوى القطاع البلدي، وتطوير حلول رقمية ذكية تعتمد على الابتكار وتُعزز استخدامات تطبيقات التقنيات المتطورة والناشئة، ويضع المشروع في مقدمة اهتماماته ضمان استدامة تشغيل ودعم المنظومة الرقمية، مع التركيز على تحسين تجربة المستفيدين وتلبية توقعاتهم في ظل المتغيرات التقنية المتسارعة.

كما تقدم منصة اعتمد حلولًا إبداعية تُعزّز كفاءة القطاع، كونها نظاما مركزيا موحّدا يُتيح للمستخدمين الحصول على موافقات جهات مختلفة من خلال طلب واحد، وتُعدّ البوابة الجيومكانية لبلدية مسقط خطوة هامة نحو تحويل مدينة مسقط إلى مدينة ذكية وتعتمد في عملها على النظم المكانية لتحسين كفاءة العمليات، وتعزيز الشفافية، ودعم اتخاذ القرار، وتخدم عدة مجالات حيوية مثل الإنارة وقطاع الاستثمار وقطاع مكافحة الآفات.

كما توفر بلدية مسقط منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية الذكية تشمل مركز التحكم للمدينة الذكية والذي يتضمن نظام مراقبة الطرقات والإنارة، وتُمثل هذه الخدمات الإلكترونية خطوة هامّة نحو تحقيق رؤية بلدية مسقط في أن تكون مدينة ذكية ومستدامة، تُساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة، وتواصل جهودها لتطوير وتحديث الخدمات الإلكترونية بما يتماشى ويتوائم مع الممارسات العالمية في مجالات العمل البلدي.

ويعتبر نظام مراقبة الطرقات أحد أهم مشاريع بلدية مسقط لتحقيق التحول إلى المدن الذكية؛ وذلك بتوظيف التقنيات والبرمجيات التي تساهم في عملية إدارة البيانات.

ويسعى مركز اتصالات بلدية مسقط باستمرار إلى تحسين جودة خدماته المقدمة، باستخدام أفضل الوسائل التكنولوجية لضمان سرعة وكفاءة الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • بفستان مكشوف.. شاهد ياسمين صبري تثير ضجة بإطلالة أنيقة ولافتة
  • "بلدية مسقط" تستعرض منظومتها المتكاملة للخدمات الإلكترونية
  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • بإطلالة رائعة.. الأميرة رجوة الحسين في أول ظهور بعد الحمل
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتانياهو
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو