حالة من الذعر والقلق سيطرت على الأهالي في إحدى القرى الهندية بعد العثور على أفعى كبيرة الحجم تسكن منزلًا قديمًا، والتي حاول سكان المنزل الاستعانة بخبراء أفاعي، لكنهم تفاجئوا بأمر صادم.

ثعبان ضخم داخل منزل هندي

تداول عدد كبير من مستخدمي منصة «إكس»، عبر حساباتهم الشخصية، ومنها حساب موثق حمل اسم «عالم الحيوانات المفترسة والأليفة»، مقطع فيديو لمنزل قديم في قرية هندية يحوي داخله ثعبانًا ضخمًا، ولا يقوى الأهالي على التصرف حياله.

وأوضح الحساب الذي نشر مقطع الفيديو أن أهالي المنزل القديم بعدما فشلوا في التعامل مع هذا الثعبان الضخم، لجأوا إلى الاستعانة بخبراء أفاعي، ليتضح للخبراء بمجرد قدومهم أن هذا الثعبان هو أفعى الأناكوندا الصفراء، والتي تتميز بلونها الأصفر وحجمها الكبير جدًا والطويل.

في أحد المنازل بالهند وجدو أفعى الاناكوندا الصفراء فقاموا بطلب المساعدة من احد خبراء الافاعي وبعد البحث كانت المفاجاة أن هناك اعداد اخرى تسكن تحت الأرض وهذا الامر كان بالنسبة لأهالي القرية مثير جداً للدهشة والاستغراب

pic.twitter.com/8keiKWlIOA

— عالم الحيوانات المفترسة والاليفه (@em4g1) March 2, 2024 مفاجأة صادمة لسكان المنزل

كما تفاجأ سكان المنزل بأمر آخر صادم؛ إذ أخبرهم خبراء الأفاعي أن هناك أعدادا أخرى تسكن تحت الأرض، ما سبب حالة من الدهشة والذعر ليس لسكان المنزل فقط، وإنما أهالي القرية، الذين رأوا هذا الأمر شيئًا مدهشًا ومثيرًا لكنه يمثل خطورة عليهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثعبان ضخم منزل هندي حالة ذعر

إقرأ أيضاً:

بيل سكارسجارد يعود لشخصية IT في مسلسل جديد

تقرر رسميا عودة النجم بيل سكارسجارد لأداء شخصية المهرج المرعب الشهيرة بيني وايز، في مسلسل جديد مقتبس من عالم افلام الرعب IT.

 

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، يتم حاليا التحضير لعمل تليفزيوني جديد، عن هذه الشخصية، سيتم طرحه للعرض عبر منصة hbo max.

 

 

 

وضمن أحدث اخبار أفلام الرعب في هوليوود، أن قام هواة الأفلام على موقع ranker.com بتسمية وتصنيف افتتاحيات أفلام الرعب التي وجدوها الأكثر إثارة للصدمة - والفيلم الذي حصل على المركز الأول جاء عكس المتوقع.

 

 

 

مع تغلبه على أمثال Nightmare on Elm Street و Halloween وحتى Jaws، نجح  فيلم "جوست شيب"، وهو رعب خارق للطبيعة صدر عام 2002 يسمى ، في تصدر قائمة اكثر افلام الرعب اثارة لصدمة المشاهدين بسبب افتتاحيتها.

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في ستينيات القرن الماضي، وتبدأ مع حلبة رقص مليئة بالأشخاص على متن السفينة، مع مغني حي ساحر يغني لهم، قبل أن يتوفى كافة من هم على متن السفينة ويتحولون لاشباح.

 

جديد مشاريع "الرعب"

 

 

ويعود النجم الكبير راسل كرو لأفلام الرعب  من جديد، بظهوره في الاعلان الترويجي لفيلم الرعب الجديد The Exorcism.

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي للفيلم الجديد الذي يؤدي به كرو، شخصية راهب يعمل على استخراج الأرواح الشريرة.

 

 

 

وكان قد تحدث النجم الكبير راسل كرو في حوار صحفي جديد أجراه مع مجلة Variety، كشف خلاله عن نيته الاعتزال نهائيا عن العمل بالتمثيل، بعد مرور 40 عام، حقق خلالها نجاحات عدة بظهوره في عدد من أنجح الأفلام في تاريخ هوليوود.

 

 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، قال النجم البالغ من العمر 59 عام، أنه يدرس بجدية اعتزال العمل بالتمثيل في السنوات القادمة، وذلك خلال مشاركته في فعاليات مهرجان  Karlovy Vary International Film Festival السينمائي الدولي، بدورته رقم 57 بجمهورية التشيك.

بيل سكارسجارد

 

مقالات مشابهة

  • منجم هندي “يتنبأ” بتاريخ بدء الحرب العالمية الثالثة
  • تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد حريق منزلها: في حالة انهيار
  • دانا أبوشمسية: مظاهرات ضخمة في تل أبيب لتبكير موعد الانتخابات
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد مظاهرات ضخمة في تل أبيب للمطالبة بتسريع الانتخابات
  • رسالة حوثية نارية: صواريخ حوثية تثير الرعب في محافظة جنوبية
  • الأفعى العمياء.. 7 معلومات عن أصغر ثعبان في العالم
  • حاضرون حتى النصر
  • شديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تحذّر من حالة الطقس غدا السبت
  • بيل سكارسجارد يعود لشخصية IT في مسلسل جديد
  • خبراء يحددون أبرز الأدوات والأجهزة التي يحتاجها الانسان في حالات الطوارئ