شنّ المطرب الشعبي سعد الصغير، هجوما عنيفا على الإعلامي العراقي نزار فارس، قائلا: «ده مش مظبوط ولا تمام أبدا، ومارفعش قضية ضدي».

أخدته عندي الفيلا وجبت أكل للكرو كله ومأخدتش جنيه

وأضاف الصغير، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على قناتي المحور والنهار: «جيت عيطت لي وقلت لي مش معايا فلوس وقلت لي اقف جنبي، أخدته عندي الفيلا وجبت أكل للكرو كله ومأخدتش جنيه».

أقل حلقة عندك بـ10 آلاف جنيه

وتابع: «لعب في مونتاج الحلقة معاه، وأنا بسأله فين المحضر اللي رفعه ضدي؟! أنت مش كويس، عيطت لي بالدموع وقلت لي اقف جنبي وجيبت له كريم عشان أعمله شعر لأنه كان منكوش ولعبت في المونتاج بعد ما سيبت لك فلوس الحلقة، وأقل حلقة عندك بـ10 آلاف جنيه».

وقاطعته الإعلامية بسمة وهبة قائلة: «كل الفنانين الذين أجروا معهم حوارا قالوا لي ذلك مثل رانيا يوسف وحورية فرغلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعد الصغير رانيا يوسف نزار فارس

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" يكتفي بجني 4 آلاف جنيه أمس

يواصل فيلم تاني تاني ، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، حصد إيرادات ضعيفة، محققًا أمس الأحد، 4041 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تفاصيل فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني، حول حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفة من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماماُ عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

 

وقبل انطلاق فيلم "تاني تاني" في السينمات، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك وهى أرملة ولها ابنة.

فيلم تاني تاني

ويجسد أحمد آدم، دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

 

أبطال فيلم تاني تاني

ويشارك في فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ الذي يقدم دور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

 

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل

مقالات مشابهة

  • استطلاع يكشف نسبة السعوديات اللواتي لم يسبق لهن الزواج
  • فيلم تاني تاني في المركز الأخير .. اكتفى بـ 9 آلاف جنيه أمس
  • علاج الإدمان: تقديم خدمات علاجية لـ 66 ألف مريض خلال 6 أشهر (فيديو)
  • «لو عندك عزومة».. أشهى الأكلات خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • نزار جمعة بطل فيلم ” وداعاً جوليا” يبكي في الندوة
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • فيلم "تاني تاني" يكتفي بجني 4 آلاف جنيه أمس
  • خلال 5 أشهر.. ترحيل 8 آلاف مخالف لشروط الإقامة في العراق
  • 8 آلاف جنيه تعيد سمع «زياد»
  • فيلم تاني تاني يكتفي بجني 5 آلاف جنيه أمس