صدم نادي ريال مدريد الإسباني بتجدد إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، قبيل استعداده إلى العودة للملاعب بعد شهور من الغياب.

وكان كورتوا، الذي غاب عن الملاعب منذ آب/أغسطس الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، عاد إلى الملاعب في الأسابيع الأخيرة، إلا أنه لم يشارك في المباريات بعد.



وقال ريال مدريد متصدر الدوري المحلي في بيان "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا تيبو كورتوا بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى".

ومن غير المرجح أن يلعب كورتوا مع ريال مدريد خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بينما كان قد استبعد نفسه من المشاركة في صفوف منتخب بلجيكا في نهائيات كأس اوروبا في المانيا الصيف
المقبل.


وحاز الحارس الأوكراني أندري لونين على ثقة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي على حساب كيبا أريسابالاغا المعار من تشلسي الانكليزي.

ويواجه ريال مدريد مانشستر سيتي الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في ربع نهائي المسابقة القارية الشهر المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد كورتوا لونين ريال مدريد كورتوا لونين رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، 14 أغسطس، في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2024، على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية.

توج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للمرة 15 في تاريخه على حساب بروسيا دورتموند الألماني 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

باريلا يرد الجميل لزملائه بعد عبور إيطاليا عقبة البانيا في يورو 2024 إنتر يزف خبرًا سارًا لجماهيره بشأن لاوتارو مارتينيز 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي


ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني الرسمي جاء فيه: “ستكون هذه هي المرة التاسعة التي يلعب فيها ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، وهو اللقب الذي فاز به خمس مرات (2002، 2014، 2016، 2017 و2022)، وبالنسبة لفريق أتالانتا سيكون النهائي الأول في هذه المسابقة الأوروبية”.

وتغلب الفريق الإيطالي على باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي (3-0) وأنهى الموسم في المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحرم مبابي من أولمبياد باريس
  • 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد