بوابة الوفد:
2024-06-12@13:54:45 GMT

"أكسا مصر" تطلق تغطية جديدة في مجال الصحة

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

أعلن عمر شلباية، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا مصر، عن إطلاق تغطية جديدة للصحة بالإضافة إلى حلول طبية متكاملة وشاملة خلال حفل الإفطار السنوي الذي نظمته الشركة. 

تتضمن التغطية الصحية الجديدة ثلاث خيارات متنوعة هي "حماية الصحة الكلاسيكية"، "حماية صحية بلس"، و"حماية الصحة بريميوم"، وقيمة تغطيتها وصلت إلى 500,000 جنيه مصري.

شركة أكسا تسعى إلى تقديم حلول طبية متكاملة وشاملة لعملائها من خلال عيادات One Health، التي تهدف إلى تحسين تجربة الرعاية الصحية وتسهيل الوصول إليها، سواء داخل الفروع الموجودة في جميع أنحاء القاهرة أو عبر الخدمات الطبية عبر التليفون والفيديو.

وفيما يتعلق بالأقساط ورأس المال المدفوع، بلغ رأس المال المدفوع لشركة أكسا للتأمين على الحياة 243 مليون جنيه، في حين وصلت أقساط التأمين للشركة إلى 5.9 مليار جنيه.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة أكسا لتقديم خدمات متميزة ومبتكرة في مجال التأمين والرعاية الصحية، بهدف تلبية احتياجات عملائها وتوفير الحلول المناسبة لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تغطية جديدة شركة أكسا

إقرأ أيضاً:

بلدية رأس الخيمة تطلق جائزة سلامة الغذاء

أعلنت دائرة بلدية رأس الخيمة ممثلة في إدارة الصحة العامة قسم الرقابة الغذائية عن «جائزة رأس الخيمة لسلامة الغذاء» التي تأتي ضمن جهود الإدارة الصحية العامة في تحقيق الهدف الاستراتيجي لضمان الصحة والسلامة العامة. والجائزة معنية بتقييم واعتماد أفضل المنشآت الغذائية الملتزمة بالاشتراطات الصحية في عدد من الأنشطة الغذائية المتنوعة منها المصانع، والفنادق، والهايبرماركت، والمطاعم، والكافيتريات.

تأتي هذه الجائزة في إطار جهود الإمارة لتعزيز ثقافة السلامة الغذائية وتوفير بيئة غذائية صحية وآمنة للمجتمع، وتدعو جميع المنشآت الغذائية في الإمارة إلى العمل الجاد نحو استيفاء الاشتراطات الصحية وتحسين المعايير المذكورة.

وأكد عادل علي السويدي مدير إدارة الصحة العامة بدائرة بلدية رأس الخيمة أهمية تنظيم مثل هذه المبادرات التي تعزز العلاقة بين الجهات الحكومية والمنشآت في القطاع الخاص وتدعم الجهود المبذولة في الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع. (وام)

مقالات مشابهة

  • "الصحة" تطلق خدمات مركز الاتصال "937" في موسم الحج
  • تعاون ليبي أمريكي في مجال خطة الطوارئ والإخلاء بالمطارات 
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • بلدية رأس الخيمة تطلق جائزة سلامة الغذاء
  • «السويدي إلكتريك» تتقدم لبورصة مصر بمستندات تخفيض رأس المال المصدر
  • برنامج تدريبي للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية
  • «الصحة» تكرم الزميل عاطف السيد لاجتيازه دورة تغطية الشؤون الصحية والعلمية
  • «الصحة» تنظم برنامجًا تدريبيًا للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية .. صور
  • وزارة الصحة تنظم برنامج تدريبي للإعلاميين حول تغطية الشؤون الصحية والعلمية
  • «صحة» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة