كشف الفنان شريف حلمي، تفاصيل نجاته من الموت بأعجوبة إثر تعرضه لحادث سير أليم في عام 2016.

شريف حلمي لـ خط أحمر: السينما تعاني من أزمة ورق.. و80% من المؤلفين يفتقرون لأدوات العصر (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: أحمد السقا فنان عظيم.. ووالدته كانت بتأكلني حمام (فيديو) عاجل - الفنان شريف حلمي يعاتب أحمد السقا ويوجه له رسالة (فيديو) شريف حلمي عن كتابة مسلسل الإخوة أعداء: تجربة صعبة جدا (فيديو) فيديو.

. شريف حلمي يكشف عن أسباب تعرضه لحادث أليم: "حالتي النفسية كانت سيئة"

وقال الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنه تعرض لحادث بسبب الحزن الشديد وسوء حالته النفسية بسبب توقف مشروع يخص مستقبله السينمائي، مضيفًا: "تركت كل شيء من أجل كتابة هذا العمل، وتوقفت عن كتابة مسلسل كنت سأتقاضى عليه أموالا كثيرة، ورفضت كتابة مسلسل للراحل خالد الصالح من أجل هذا المشروع، وحزنت بشدة عند توقفه".

وأشار الفنان شريف حلمي، إلى أن السينما تعاني من أزمة ورق  وهناك 80 % من المؤلفين والكتاب أن يتطورا مع أساليب العصر الحديثة ويبحثوا عن موضوعات جديدة تنال اهتمام المشاهد ويدرسوا نفسية وطبيعة الشباب في هذا التوقيت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"

 


حلت الفنانة ويزو، مساء اليوم، ضيفة في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، والذي يعرض حاليا بالسينمات.

وتحدث ويزو عن تفاصيل دورها قائلة: "أنا بقدم شخصية  "أرواح"، وطالعة كابتن رياضة "جلة"، وماشية بجاردات، وهي الفتاة التي تحب محمد إمام خلال الأحداث ويكون هدفها الوحيدة هو الوصول إليه، والجديد في الشخصية إنها بتقدم الكوميديا دون أي ضحك منها".


وأشارت ويزو إلى إنها سعيدة بالتعاون مع المخرج شريف عرفة مؤكدة على أنه كان مهتما بكل تفاصيل الشخصية، قائلة: "أنا مبهورة وحبيت ده جدا، أستاذ شريف عرفة كيان"


أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

يشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدة أزمات ومواقف صعبة تقلب حياته رأسًا على عقب.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • عاجل: إعلان عسكري أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن السفينة التي احترقت بهجوم حوثي.. ما علاقة فرقاطة إيرانية؟
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده.. أصبح واحدًا من نجوم السينما والدراما
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • رئيس أوكرانيا يكشف تفاصيل الاتفاق الأمني مع أمريكا (فيديو)
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"