أعلنت وزارة النقل واللوجيستيك تمديد أجل الولوج إلى البوابة الخاصة بتسوية وضعية المركبات التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة ما بين 3.5 و19 طنا إلى غاية متم سنة 2024.
وأوضح بلاغ صادر عن الوزارة أمس الأربعاء، أن تمديد فترة الولوج إلى هذه البوابة يأتي من أجل تمكين فئة أوسع من المهنيين من الانخراط في هذه العملية وتسوية وضعية مركباتهم.


وذكر بأن الوزارة شرعت منذ 14 يوليوز 2023، في عملية تسوية وضعية هذه المركبات عبر البوابة الإلكترونية المحدثة لهذه الغاية، والتي حدد آخر أجل لولوجها في فاتح مارس 2024، وذلك في إطار العمل على تسوية وضعية مركبات النقل الطرقي للبضائع لحساب الغير ذات نفس الصنف التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة بين 3.5 و 19 طنا.
وأشار إلى أنه « استنادا إلى مخرجات الاجتماعات التقنية التي تم عقدها مع ممثلي القطاع، والتي خصصت لمعالجة الإكراهات المترتبة عن هذه البوابة، وبناء على المعطيات المتعلقة بعدد الطلبات المقدمة في هذا الشأن تقرر تمديد فترة الولوج إلى هذه البوابة من أجل تمكين فئة أوسع من المهنيين من الانخراط في هذه العملية وتسوية وضعية مركباتهم ».
ودعا البلاغ مهنيي النقل الطرقي للبضائع بالاستمرار في ولوج المنصة الإلكترونية المخصصة لهذه العملية من أجل تسوية وضعية مركباتهم.

كلمات دلالية المركبات تمديد وزارة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المركبات تمديد وزارة تسویة وضعیة

إقرأ أيضاً:

الإدارة العامة للمرور تسحب عدد من المركبات المنهوبة من شوارع ام درمان – شاهد الأرقام

في اطار عمل اللجنة التي شكلها السيد والي ولاية الخرطوم لسحب المركبات المنهوبة والمعطلة بالطرقات إكتملت إجراءات عدد (150) مركبة وهى الأن طرف سلطات المرور محلية كررى.تهيب الإدارة العامة للمرور بالمواطنين أصحاب المركبات بأرقام اللوحات المرفقة بالكشوفات الإتصال بإدارة مرور كررى وبصحبتهم المستندات التي تؤكد ملكيتهم لإستلام مركباتهم.وفي إفادة للمكتب الصحفي للشرطة افاد السيد مدير الإدارة العامة للمرور ان اجراءاتهم ستتواصل تباعا لتسليم كل المركبات التي تم سحبها لاصحابها .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بلاغ هام من وزارة التجهيز بعد العواصف الرعدية التي اجتاحت عدة مناطق بالمملكة
  • الدين البريطاني يتجاوز 100 % من الناتج المحلي الإجمالي
  • أعدادها تتزايد وحوادثها قاتلة.. هذه المركبات خطرٌ متنقل على طرقات لبنان
  • كم بلغ العدد الإجمالي لشهداء الاعتداءات الإسرائيلية خلال الأيام القليلة الماضية؟
  • عدن.. اجتماع موسع لقادة الجيش والمناطق العسكرية يقف على التحضيرات الجارية للاحتفال بثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر
  • وضعية نوم تزيد خطر الإصابة بألزهايمر.. دراسة تحذر
  • بلاغ جديد ضد الشيخ صلاح التيجاني.. ما القصة؟
  • 2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي
  • الإدارة العامة للمرور تسحب عدد من المركبات المنهوبة من شوارع ام درمان – شاهد الأرقام
  • المغرب يتيح للمستثمرين فرصة الولوج إلى سوق مباشرة تضم أزيد من 2.3 مليار مستهلك