تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات عالية بعد نشره على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع أحد تجار سوق أم درمان وفقاً لما عرفه المتابعين وهو يقف داخل إحدى عمارات السوق الشهير.

وطالب التاجر إبراهيم إدريس الذي حرص على زيارة سوق أم درمان والوقوف فيه, بقية التجار بالعودة لمباشرة عملهم وافتتاح دكاكينهم.

وذكر في حديثه الذي تابعه محرر موقع النيلين أن كل المحلات تعرض للنهب والسرقة بما في ذلك المصارف والبنوك الموجودة في السوق.

لكنه عاد وبشر التجار بأن الأمن مستتب ولا يوجد ما يدعو للخوف, مطالباً أصحاب المحلات بالاستجابة للنداء وتعمير سوق أم درمان من جديد.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: سوق أم درمان

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان عمر إحساس يغني للممرضات وهو طريح الفراش بإحدى المستشفيات بالولايات المتحدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حديث تم تصويره من إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحس رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنان السوداني المعروف عمر إحساس, وهو طريح الفراش الأبيض بإحدى المستشفيات بأمريكا وفقاً لما ذكر المتابعون.

وظهر الفنان عمر إحساس بروح معنوية عالية رغم المرض والآلم, حيث غنى إحساس, وأطرب الممرضات اللاتي رددن معه أغنية تدعو للتعايش السلمي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. طفلة سودانية تقلد المودل آية أفرو (غبيرة الكتير خيرة) وشقيقها الصغير يمنعها ويوبخها
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تسابيح خاطر تخطف الأضواء في يوم العيد بإطلالة مبهرة
  • شاهد بالفيديو.. سودانيون في بريطانيا يحاصرون الناشط البارز بالدعم السريع الربيع عبد المنعم داخل إحدى المحلات ويوجهون له هجوم عنيف والأخير يفقد أعصابه ويحاول الإعتداء عليهم بالعصا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص تثير بها غضب الجمهور
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عمر إحساس يغني للممرضات وهو طريح الفراش بإحدى المستشفيات بالولايات المتحدة
  • شاهد بالفيديو.. القائد الميداني بالدعم السريع عمر جبريل ينعي القائد علي يعقوب ويؤكد: (لم يتزوج وعندما نصحناه بالزواج قال لنا أريد أن أتزوج من الحور العين فقط وهو ما تحقق له)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط القوات المشتركة الذي قام بقتل قائد الدعم السريع بدارفور يروي التفاصيل كاملة: (لا أملك عربية ولا كارو وهو راكب سيارة مصفحة ورغم ذلك تمكنت من قتله بهذه الطريقة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • بالصورة.. مقتل أبرز قادة الدعم السريع في دارفور على يد القوات المشتركة خلال معارك اليوم بالفاشر
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)