شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنيس الباجي لـ الفجر الرياضي الزمالك قادر على الوصول للمربع الذهبي بالبطولة العربية وزيزو وفتوح أبرز لاعبي الفارس الأبيض، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الحالية منافسات البطولة العربية 2023 والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث يأمل .

،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنيس الباجي لـ "الفجر الرياضي": الزمالك قادر على الوصول للمربع الذهب ي بالبطولة العربية.. وزيزو وفتوح أبرز لاعبي الفارس الأبيض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنيس الباجي لـ "الفجر الرياضي": الزمالك قادر على...

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الحالية منافسات البطولة العربية 2023 والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث يأمل مشجعي الفارس الأبيض في تحقيق نتائج إيجابية داخل البطولة والوصول للمباراة النهائية.

تصريحات أنيس الباجي للفجر الرياضي

واختص الكابتن أنيس الباجي الناقد الرياضي التونسي في مجال الرياضة بفرنسا لموقع " "  بالحديث عن فرص الزمالك في الصعود من المجموعة الثالثة، وأبرز نقاط قوة وضعف الزمالك أمام الاتحاد المنستيري، وتوقعاته للمباراة".

وصرح الباجي: " أرشح فوز نادي الزمالك المصري على نظيره الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بينهم غدًا الجمعة في الجولة الأولي من البطولة العربية للأندية، لوجود عامل الخبرات والامكانيات كما أتوقع وصول الأبيض للمربع الذهبي".

نقاط القوة والضعف عن الزمالك والاتحاد المنستيري

أضاف:"بالنسبة لمباراة الغد فيمكن أن أقول أنها لم تأتٍ في الوقت المناسب بالنسبة للإتحاد المنستيري الذي يمر بفترة انتقالية بعد خروج ركائز الفريق مثى أومارو، حسام تقا، الشيخاوي الصغراوي ومغادرة المدرب عماد بن يونس فضلا على أن الدوري التونسي انتهى منذ شهر مما جعل الفريق يفتقد لنسق المباريات عكس الزمالك".

وتابع: " الزمالك يمتلك مجموعة محترمة تعززت بعودة المعارين فقوة الزمالك تتمثل في الخبرات وفنيات بعض اللاعبين أمثال فتوح وزيزو وأوباما ونداي والجزيري مع خط دفاع والحارس محمد صبحي".

وأكمل: " هناك بعض المشاكل للزمالك عند صعود الظهيرين لمساندة الهجوم مما يوفر للخصم المساحات للضرب في الظهر بالإضافة إلى ثقل المحور خاصة في الكرات الأرضية والمان تو مان".

وبالحديث عن تدعيمات أندية الدوري السعودي ومدي قوتها داخل البطولة العربية

قال: " بالنسبة للفرق السعودية بالتأكيد شهدت تطورا ملحوظا فضلا عن الدعم بلاعبين  في  مستوى عالمي نتيجة استراتيجية ورؤية سياسية بقيادة الملك سلمان الذي يعمل على جعل الكرة السعودية في الواجهة العالمية".

وأردف: " جلب لاعبين ممتازين لا يعني آلية تحقيق نتائج عاجلة لأن الفريق يحتاج إلى وقت للإندماج والتلاحم وهذه نقطة يمكن أن تكون في صالح فرقنا الإفريقية، وأرشح النصر والزمالك عن المجموعة مع إمكانية وصول الزمالك للمربع الذهبي ثم لكل حادث حديث".

واختتم: " أتوقع النصر وإتحاد جدة والزمالك والترجي الأقرب للتتويج ولا اتصور مفاجأة خروج كبار السعودية من البداية صراحة بعد تدعيمات بلاعبين من قارة أوروبا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنيس الباجي لـ "الفجر الرياضي": الزمالك قادر على الوصول للمربع الذهبي بالبطولة العربية.. وزيزو وفتوح أبرز لاعبي الفارس الأبيض وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالبطولة العربیة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد

 


أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في نادي إنبي أن زياد كمال، لاعب الفريق المُعار للزمالك هو واحد من بين أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري.

إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد


وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نعم سنحصل على 100 ألف دولار من نادي الزمالك وفقًا لبند إعارة زياد كمال، وهذه شطارة من أيمن الشريعي، رئيس النادي".


وأضاف: "إذا قلت لجماهير الزمالك قبل التتويج بكأس الكونفدرالية إنهم سيدفعون مليون دولار مقابل التتويج بهذه البطولة لكانوا سيوافقون".


وتابع: "زياد لم يحصل على فرصته الكاملة في الزمالك حتى الآن، وأؤكد أنه من أفضل لاعبي خط وسط في مصر".


وأكمل: "لا أتوقع انضمام زياد كمال لقائمة منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024، لأن روجيرو ميكالي، المدير الفني يعتمد على عدد معين من اللاعبين، كما أنه مقيد بعدد 15 لاعبًا تحت السن في الأولمبياد".


وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "قمنا بإعارة زياد كمال للزمالك مقابل 30 مليون جنيه، وبالتقسيط وليس بالكاش، وبعد فترة الإعارة سيكون لدينا أحقية البيع وفقًا للعرض والطلب".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • قوات الاحتلال تمنع المئات من الشبان من الوصول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجر
  • 7 غيابات في الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. أبرزهم شيكابالا وفتوح
  • يورو 2024.. هل الكأس مصنوعة من الذهب وما قيمة الجوائز المالية للفرق؟
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • يورو ألمانيا 2024.. الدنمارك صاحبة اللقب المعجزة عام 1992
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • مفاجآت بالجملة.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا بالدوري
  • إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد