أشاد النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وقال النائب نادر الخبيري، في بيان له، أن هذه الكلمة تجسد رؤية قيادية واضحة تهدف إلى تحقيق تطلعات الشعب المصري نحو مستقبل أفضل وتحسين جودة حياتهم.

إعادة مصر لريادتها مرة أخرى

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يبذل قصارى جهده لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة للمواطنين، إضافة إلى إعادة مصر لريادتها مرة أخرى.

 

وأشار النائب إلى دور الرئيس السيسي في قيادة مصر نحو الاستقرار والتنمية، ويعبر عن تقديره العميق لجهوده المستمرة في خدمة الوطن ورفاهية شعبه.

وأوضح عضو مجلس النواب، الإفطار السنوي أصبح عادة وسنة حميدة من جانب الرئيس السيسى باعتباره الأب لكل المصريين الذى يجمعهم فى إطار لم شمل كافة فئات المجتمع المصرى.

دلالات خطاب الرئيس السيسي

ولفت النائب نادر الخبيري، إلى أن خطاب الرئيس السيسي تضمن التأكيد على الاستمرار في الانفتاح السياسي ومواجهة كافة التحديات الاقتصادية، من خلال توطين الصناعة والتوسع في الزراعة والاستثمارات المباشرة، بجانب الاستمرار في مسار الإصلاح الاقتصادي، خاصة أن الرئيس السيسي تحدث عن أهمية الحوار حول الأمور الاقتصادية وهو ما يكشف أهمية مشاركة الحكومة في جلسات الحوار الوطني من أجل أن تكشف كافة الحقائق والمعلومات أمام المواطنين، لزيادة وعي المواطن المصرى بحجم التحديات التى تواجهها الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إفطار الأسرة المصرية السيسي النواب خطاب السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

قبل أن تضرب الموسم السياحي.. تحرك برلماني بخصوص أسماك القرش فى الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت النائبة راوية مختار، عضو مجلس النواب، بسؤال برلماني إلى المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى كل من رئيس الحكومة ووزير السياحة، بشأن الإجراءات التي اتخذتها وزارة السياحة لمواجة خطر أسماك القرش في موسم السياحة بالغردقة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى قلق المواطنين وعدد كبير من السائحين من السفر إلى مدينة الغردقة، بعد نشر غواصين مقطع فيديو يوثق ظهور القرش (ماكو) بالقرب من شواطئ الغردقة، ما سبب خوف العائلات المصريين والأجانب من الوجود بالقرب من الشواطئ، ورويدا قد يكون ظهور القرش سببا في تراجع أعداد السائحين في المدينة الساحلية الجميلة والتي تعتبر مصدر جذب هام لهم.

ولفتت راوية مختار إلى ضرورة التحرك العاجل من وزارة السياحة، وتشديد الرقابة على البحر الأحمر وعمل دوريات بحرية على الشواطئ  للتأكد من عدم ارتكاب أي مخالفات بيئية تسبب جذب أسماك القرش للشاطئ وتهديد حياة المواطنين والسائحين.

وأكدت أنه من الضروري، السيطرة على مناطق تمركز أسماك القرش، حتى لا تتكرر الحوادث المفجعة مرة أخرى، والحد من خطورة ظهور الأسماك المتوحشة خاصةً أن سواحل مصر لم تكن ملجأ للقروش أو الأسماك المفترسة على مر تاريخها.

وطرحت عضو مجلس النواب سؤالاً عن ما هي الإجراءات التي اتخذتها وزارة السياحة لمواجة خطر أسماك القرش في موسم السياحة بالغردقة ؟

مقالات مشابهة

  • قبل أن تضرب الموسم السياحي.. تحرك برلماني بخصوص أسماك القرش فى الغردقة
  • أشرف العشري: كلمة الرئيس السيسي اليوم "تاريخية"
  • برلماني عن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة: عبرت عن الثوابت المصرية
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • «نقل النواب»: كلمة الرئيس في مؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة لغزة تحمل رسائل مهمة
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • نص كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • نص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • وفد برلماني ليتواني في مجلس النواب