رشا طبيلة (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مطار زايد الدولي يؤكد العمل بكامل طاقته رغم الأحوال الجوية الصعبة «سيتا»: مطار زايد الدولي يتبنى أحدث أنظمة القياسات البيومترية

حصد مطار زايد الدولي جائزة ثالث أفضل مبنى مطار جديد للمسافرين بالعالم في 2024 ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات لعام 2024
‏وأعربت مطارات أبوظبي عن فخرها عن تصنيف مطار زايد الدولي كثالث أفضل مبنى مطار جديد في العالم.


وأكدت أن هذا التكريم يؤكد التزامها بالتميز والتطور المستمر وتقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين.
وأضافت: نحن ملتزمون بتقديم خدمات ومرافق استثنائية لجميع المسافرين الذين يمرون عبر مطارنا وسنستمر في السعي جاهدين دائما لتعزيز تجربة السفر عبر مطار زايد الدولي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مطار زايد الدولي مطار زاید الدولی

إقرأ أيضاً:

فيديو | وصول حجاج الإمارات إلى مطار زايد واستقبالهم بالورود

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهد مطار زايد الدولي، في العاصمة أبوظبي، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، وصول طلائع الحجاج قادمين من الأراضي المقدسة واستقبالهم بالورود والحلوى، وسط فرحة الأهالي بعودتهم سالمين، بعد أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر، ومن المتوقع أن يستقبل مطار زايد الدولي رحلات أخرى للحجاج الأربعاء.

ورفع الحجاج الذين التقتهم «الخليج»، أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السموّ حكام الإمارات، على الاهتمام الذي يولوه للحجّاج، ومتابعتهم خلال أداء المناسك.

وأعربوا عن سعادتهم التي لا توصف لحظة استقبال الرسالة النصية، التي أرسلها صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، لهم عبر هواتفهم الشخصية وهم على جبل عرفات وأثناء أدائهم المناسك، لتهنئتهم، وتمنى سموه لهم الصحة والعافية والعودة سالمين، مؤكدين أنها كانت رسالة طمأنينة أثلجت قلوبهم وأغمرتهم بالسعادة على اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة شؤونهم وتوفير كافة الوسائل لخدمتهم أثناء أداء فريضة الحج وعودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

وأشادوا بمكتب شؤون الحجاج الذي واصل جهوده لخدمتهم وإسعادهم، من خلال تجهيز المخيمات والمرافق لاستقبالهم، وتوفير برامج توعوية وتثقيفية تساعدهم على معرفة خطوات أداء المناسك، واستغلال هذه الأوقات في الدعاء والعبادة، معبرين عن سعادتهم بقضاء الركن الخامس من أركان الإسلام بكل سهولة ويسر دون عقبات.

وثمّن حجاج الدولة جهود المملكة العربية السعودية، بالتنظيم المحكم والترتيب الجيد في المشاعر المقدسة عبر سلسلة طويلة من الإجراءات التي شملت نظام الرعاية الصحية والمواصلات والتهوية والخيام وتنظيم التفويج ومنع التدافع والزحام واحتواء المشاكل الطارئة بسرعة واحترافية.

وقال سيف خلفان المزروعي، إن أداء مناسك الحج كانت سهلة ولله الحمد، وقد أدينا فريضتنا، ونسأل الله عزّ وجلّ القبول، وأن يمُنّ على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ويحفظها من كل سوء.

وأضاف أن الجهات الرسمية لدولة الإمارات بذلت جهوداً كبيرة في تيسير أمور حجاج الدولة هناك من خلال المتابعة المستمرة والاطلاع على أحوالهم.

وتابع: «الرسالة النصية، التي أرسلها صاحب السموّ رئيس الدولة، لتهنئتنا بأداء الحج وتمنى سموه لهم الصحة والعافية والعودة سالمين، كانت رسالة طمأنينة أثلجت قلوبنا وأغمرتنا بالسعادة على اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة شؤوننا وتوفير كافة الوسائل لخدمتنا أثناء أداء فريضة الحج وعودتنا بحمد الله سالمين إلى أرض الوطن».

وأكد حميد سيف الرميثي، أن كافة إجراءات السفر في الذهاب والعودة كانت ميسرة، مشيداً بالجهود التي بذلتها الجهات المعنية في الدولة لتسهيل أداء فريضة الحج وفق توجيهات القيادة الرشيدة للحفاظ على سلامة المواطنين أينما كانوا.

وتوجه بالشكر للقيادة الرشيدة على اهتمامها ومتابعة شؤونهم أثناء أداء مناسك الحج، معبراً عن سعادته الكبيرة فور تلقية رسالة صاحب السمو رئيس الدولة، ما يؤكد اهتمام القيادة بأبنائها.

أما محمد سعيد الراشدي، قال: «نحمد الله على هذه النعمة التي منّ علينا بها بأداء فريضة الحج هذا العام، وكانت رحلتنا في غاية السلاسة والأمور طيبة، ونشكر قيادتنا الرشيدة على توجيهاتها للجهات المعنية التي كانت ترافقنا في الحج لتسهيل كافة الأمور».

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للغة العربية” يشارك في “بكين الدولي للكتاب 2024”
  • برنامج الشيخ زايد لإطلاق الصقور يطلق 2274 “حرّ وشاهين”
  • جائزة الشيخ زايد للكتاب تعقد مؤتمراً حول تأثير “ألف ليلة وليلة” في إسبانيا
  • ورشة حول الأصول الافتراضية وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • مطارات جدة تطلق حملة توعية لضيوف الرحمن المغادرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي
  • جائزة الشيخ زايد للكتاب تعقد مؤتمرا حول تأثير “ألف ليلة وليلة” في إسبانيا
  • برنامج الشيخ زايد لإطلاق الصقور يطلق 2274 “حرّ وشاهين” منذ تأسيسه حتى مايو 2024
  • فيديو | وصول حجاج الإمارات إلى مطار زايد واستقبالهم بالورود
  • وصول حجاج الإمارات إلى مطار زايد واستقبالهم بالورود
  • «كمبيوتر حي» من الأدمغة البشرية.. ذاكرة أكبر 1000 مرة من أفضل جهاز بالعالم