شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع . فيديو، تضمن الرتل، من بين مدرعات أخرى، دبابتين و5 مركبات مدرعة أمريكية من طراز MRAP M1224 MaxxPro .قامت الدبابة بالمناورة بنشاط ومنع الرتل من المرور. في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع... فيديو
تضمن الرتل، من بين مدرعات أخرى، دبابتين و5 مركبات مدرعة أمريكية من طراز "MRAP M1224 MaxxPro".قامت الدبابة بالمناورة بنشاط ومنع الرتل من المرور. في الوقت نفسه، كانت مدعومة بالمدفعية. وبأفعاله البطولية، أجبر الطاقم المركبات المدرعة على التوجه نحو حقل للألغام. كما أطلقت الدبابة النار بدقة على العدو.نتيجة لذلك، تم تدمير الرتل المدرع بالكامل، حسبما ذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا".

157.52.252.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبابة روسية تتصدى لمجموعة مدرعات أمريكية الصنع... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تدمر دبابة ميركافا 4 بعد كمين مركب شمالي غزة

بثت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد من تنفيذ مقاتليها كمينا مركبا استهدف دبابة إسرائيلية شمالي قطاع غزة خلال مايو/أيار الماضي.

وقالت السرايا في الفيديو، إن "مقاتليها نفذوا كمينا مركبا لاستهداف دبابة ميركافا 4 بقذيفة تاندوم وعبوة برق الصدمية المضادة للآليات"، مؤكدة وقوع كل مَن بداخل الآلية العسكرية الإسرائيلية بين قتيل وجريح.

وأظهرت المشاهد لقطات من تجهيز الكمين وزرع العبوات ورصد آليات جيش الاحتلال، وصولا إلى نقطة الكمين المركب ومن ثم استهدافها.

وتضمنت اللقطات -أيضا- عرض آثار تدمير الدبابة الإسرائيلية ومخلفاتها عقب انسحاب الاحتلال من موقع الكمين.

ونهاية الشهر الماضي، انسحب الجيش الإسرائيلي من شمال القطاع، بعد عملية عسكرية واسعة استمرت 20 يوما، مخلفا دمارا واسعا غير مسبوق خاصة في مخيم جباليا ومحيطه وحرق مئات المنازل.

ودأبت فصائل المقاومة في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات وآليات جيش الاحتلال في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: استهداف دبابة إسرائيلية غرب مدينة رفح الفلسطينية
  • الدفاع الروسية: إسقاط 54 مسيرة أوكرانية وتدمير أسلحة غربية الصنع
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم في رفح.. مقتل جنود حرقا داخل دبابة
  • طائرات تكتيكية روسية تضرب أهدافا أوكرانية في 106 مناطق
  • إيران تتصدى لمسلحين وتضبط قنابل على الحدود في بلوشستان
  • الدفاع الروسية: تحييد 2000 جندي أوكراني في يوم وتدمير راجمات صواريخ أمريكية الصنع
  • «القسام» تقصف قوات الاحتلال وتستهدف دبابة «ميركافا» في تل السلطان
  • مروحيات روسية تستخدم حاويات بمدافع مزدوجة سريعة الرمي ضد الزوارق الأوكرانية المسيرة (فيديو)
  • جهاز العمل السري الأوكراني يساعد قوات روسية في عملية قرب خيرسون (فيديو)
  • شاهد.. سرايا القدس تدمر دبابة ميركافا 4 بعد كمين مركب شمالي غزة