صدى البلد:
2024-05-23@21:30:14 GMT

دينا الشربيني: بعيش قصة حب وهسمي بنتي ليلى

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

كشفت الفنانة دينا الشربيني  خلال لقاءها مع برنامج Et بالعربي، عن تفاصيل حالتها العاطفية في الفترة الأخيرة خاصة بعد أنباء ارتباطها بالإعلامي الإماراتى أنس بوخش.

 

 وأكدت دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب، وأنها قريبًا ستظهر بفستان أبيض، وهو حلم كل فتاة وقالت: "أنا أعيش قصة حب منذ فترة، وأتمنى أن لا يتأخر زواجنا قريبًا بإذن الله".

 

وكشفت دينا أيضًا أن حلمها بارتداء الفستان الأبيض لم يتأخر كما يدعي البعض. 

 

وأوضحت دينا الشربينى :" هسمى بنتى ليلى على اسم والدتى".

 

يذكر أن أكدت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها البالغة بنجاح فيلمها الجديد شقو فى موسم عيد الفطر ، وتحقيقه المركز الأول فى إيرادات هذا الموسم.

وعن كواليس مشاركتها فى الفيلم أكدت دينا الشربيني أن أهم أسباب مشاركتها فى هذا العمل أن جميع أبطاله أصدقائها وتعتبرهم فى منزلة عائلتها الثانية سواء عمرو يوسف ومحمد ممدوح او أمينة خليل.

وعن تعاونها مع يسرا لأول مرة فى السينما أكدت دينا أن تواجد يسرا فى الفيلم أضاف له الكثير خاصة وأنها تجسد شخصية مختلفة تماما عن أى شخصية قدمتها من قبل.

 فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة دينا الشربيني دينا الشربيني دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

توقّعت رحيل شخصية إيرانية.. كيف أشعلت ليلى عبد اللطيف التواصل الاجتماعي؟ (شاهد)

أثارت المتنبئة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، النقاش المُتسارع، على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، وذلك بإعادة تداول مقطع فيديو لها، توقّعت فيه سقوط طائرة الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي.

ووسط تفاعل كبير، تم تداول مقطع فيديو يضم كافة الأجزاء التي تناولت فيها هذه التنبؤات؛ حيث قالت: "رئيس دولة أراه يتعرض لحادثة جوية وهو داخل الطائرة، وهذه الحادثة ستثير القلق، وستصبح حديث الصحافة ووسائل الإعلام والناس".
توقعات ليلي عبداللطيف بسقوط طائرة من اربع شهور

الست دي لا بتهبد ولا هي عرافة ولا كل الكلام ده

الولية دي بتقول مخططات اتمررت ليها من جهات معينة???? pic.twitter.com/CQJoXA3ebR — ☠️EMA إيما (@ghost_girl2023) May 21, 2024
وأضافت عبد اللطيف، عبر مقطع من ليلة رأس السنة 2023-2024، أعادت نشره في قناتها في منصة "اليوتيب": "حادث طائرة بتشغل العالم، ولن ينجوا منها أحد للأسف الشديد، وذلك خلال الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة..".



وتابعت، في مقطع آخر، ضمن الفيديو الشامل: "انفجار طائرة تحمل شخصية بارزة ومهمة ولا استبعد أن تكون هذه الشخصية تابعة لأحد الرؤساء أو الزعماء في العالم..".


واستطردت عبد اللطيف: "سيشهد العالم رحيل شخصية إيرانية بارزة وسنرى الشارع الإيراني يمتلئ بالحشود بمسيرة وداعية حاشدة وراء نعش الراحل الكبير وربما سنرى حالة الحداد العام في إيران بسبب هذا الحدث..".
معقول ان #ليلى_عبداللطيف كانت تعرف ان في طائرة ستسقط من قبل خمسة اشهر وسيموت كل من عليها ؟!

ام انها تقرأ ما يصل اليها ؟!❗️❗️❗️❗️❗️ #الرئيس_الإيراني #رئيسي #ابراهيم_رئيسي pic.twitter.com/77o5YjUThv — احمد المسيبلي (@Ahmedmosibly) May 20, 2024 معقول ان #ليلى_عبداللطيف كانت تعرف ان في طائرة ستسقط من قبل خمسة اشهر وسيموت كل من عليها ؟!

ام انها تقرأ ما يصل اليها ؟!❗️❗️❗️❗️❗️ #الرئيس_الإيراني #رئيسي #ابراهيم_رئيسي pic.twitter.com/77o5YjUThv — احمد المسيبلي (@Ahmedmosibly) May 20, 2024
ليلى عبداللطيف، التي تنبأت خلاله بسقوط طائرة لن ينجو منها أحد ولم تذكر ان الطائرة للرئيس الايراني ولكنها لمحت انها لشخصية مهمة
وبالرجوع إلى تاريخ الفيديو فقد عرض اللقاء قبل 4 أشهر، ولكن إعادة تداول الفيديو تأتي تزامناً مع حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني #ابراهيم_رئيسي #إيران pic.twitter.com/KVyLSXdOSG — abou Youssef (@abouYou36646680) May 20, 2024
إلى ذلك، رجّت مختلف منصات التواصل الاجتماعي بالتفاعل، بين من يُرجّح إمكانية "المخطّطات العالمية المُسبقة" ومن يقول "صدف" ومن يكتفي بالتعليق مستغربا "كذب المنجّمون ولو صدقوا".

مقالات مشابهة

  • شخصية دنيا سمير غانم فى فيلم "روكي الغلابة"
  • فيلم «شقو» يقفز لـ72 مليون جنيه بدور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم "شقو" في شباك التذاكر أمس
  • يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام
  • رقم ضخم .. إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض
  • توقّعت رحيل شخصية إيرانية.. كيف أشعلت ليلى عبد اللطيف التواصل الاجتماعي؟ (شاهد)
  • إيرادات فيلم شقو لـ محمد ممدوح تتجاوز الـ70 مليون جنيه في دور العرض
  • فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض
  • بـ 298 ألف جنيه .. فيلم شقو يواصل احتلال الصدارة
  • فيلم شقو يحصد إيرادات متوسطة في السعودية